آخر أخبار الجهاز المنتظر Samsung Galaxy Note 10

آخر أخبار الجهاز المنتظر Samsung Galaxy Note 10

يعتبر هاتف Galaxy Note 10 أحد أشهر الهواتف لهذا العام وينتظر صدوره ملايين المستخدمين حول العالم ولكن كالعادة نسمع الشائعات والتسريبات حول الهواتف الذكية قبيل إطلاقها فما أخبار Galaxy Note 10 هل سيلاقي مصير الهاتف القابل للطي يا ترى؟

لا يعاني الهاتف من أية مشاكل تقنية لذا من الممكن وجوده في النصف الثاني من العام الحالي وهناك اثنتين من الميّزات الأكثر أهمّية والتي تحاول  وسائل الإعلام الإضاءة عليها.

إحداهما الشحن السريع حيث تخبرنا الشائعات أن الشحن سيشهد تطوّراً ملحوظاً في هذا الهاتف إضافة لتصميم الهاتف الذي يتميّز بكاميرا أمامية في المنتصف لا نعلم حتى الآن إن كانت تختفي في الشاشة في الأسفل وتظهر عند التقاط الصور.

أمّا بالنسبة للشحن فهناك شائعات متضاربة ولكن جميع التسريبات مفادها وجود تطور ملحوظ في الشحن حيث تقول الشائعات أن الشحن سيأتي بقدرة 25 وات لنسمع بعدها أن الهاتف سيأتي بقوة شحن 50 وات وخاصّة بعد الأخبار الأخيرة المتعلّقة لتطوير سامسونج متحكّمات الشواحن التي يمكن أن نراها في الهواتف الذكية في وقت لاحق من هذا العام وفقاً لتصريح الشركة. وجود هذه المتحكمات في هاتف Galaxy note 10 يجعل منه هاتفاً رائعاً بالفعل.




بالنسبة لباقي المواصفات الخاصّة بالهاتف فهو بشاشة  Super AMOLED  قياسها 6.4 إنش وهي بدقّة 1440×2960 بيكسل ويتمتّع الهاتف بأداءً جيداً ومعالج snapdragon 855 الأحدث حتى الآن ونظام التشغيل Android Pie .

ويتميّز الهاتف بذاكرة وصول عشوائي RAM تصل إلى 6 جيجا بايت وهناك نسخة أخرى من الهاتف بذاكرة عشوائية RAM تصل إلى 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين أساسية 128 جيجا بايت أو 512 جيجا بايت وبطارية بسعة 4500 ميلّلي أمبير أي لن تقلق من نفاذ البطاريات.

والهاتف مقاوم للخدش بالإجمال يعتبر هاتفاً مناسباً جداً لعام 2019 ولكن للأسف سيكون أحد الهواتف الباهظة الثمن فالمواصفات مذهلة جداً بالنسبة لهاتف ذكي ولا تفاصيل حول سعر الهاتف بشكل دقيق أو توقيت إطلاق الهاتف بشكل رسمي.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp