أوبو تكشف أخيراً عن مفهومها الخاص للهواتف القابلة للطي

أوبو تكشف أخيراً عن مفهومها الخاص للهواتف القابلة للطي

لم تكن Oppo بعيدة عن الابتكارات الجديدة في عالم تصميم الهواتف الذكية، إذ تم إصدار الهاتف Oppo N1 مسبقاً بكاميرا دوّارة في العام 2013، وتلاه الهاتف Find X في 2018 والذي جاء بكاميرا قابلة للانزلاق نحو الخارج، لتتخلص بذلك من ثقب الكاميرا الأمامية الذي يحجب قسماً من الشاشة.

وتعيد الآن شركة أوبو تحديد معاييرها الخاصة في الهاتف Oppo X 2021 القابل للطيّ، ولهذا الهاتف النقطة الأكثر اختلافاً والتي تتمثّل في إمكانية تغيير حجم الشاشة ما بين 6.7 ، و7.4 إنش، وهذا ما يفتح الطريق عملياً أمام المطوّرين والمستخدمين في اكتشاف آفاقٍ جديدة تحيط بالهاتف واستعمالاته المتعددة.

ويبلغ حجم شاشة الهاتف القادم في وضعها الأساسي 6.7 إنش، وتعمل هذه الشاشة بتقنية OLED، المزوّدة بشاشة Warp Track، عالية الدقة، ليتوزّع جزءٌ منها أسفل الشاشة الأساسية فتبلغ سماكتها 0.1 مم، في أرقّ نقطةٍ منها.

ومن المحتمل أن يتم تغليف الطبقة الخارجية من الشاشة الثانوية بمادة البلاستيك.

تمكّنت أوبو من الحصول على شاشةٍ خالية من الانقطاعات لهاتفها الأخير بفضل المحركات المزدوجة أسفل الشاشة، حيث يمكن لهذه المحركات التحرّك لتوسيع الشاشة بشكلٍ متساوي على جانبي الشاشة الأساسية.

وقد تم تقسيم إطار الهاتف Oppo X 2021، إلى قسمين أحدهما ثابت أما الآخر فيتحرك إلى الأعلى ليساعد في استخدام الهاتف بالوضع 2 في 1 أي على شكل هاتفٍ ذكي وجهازٍ لوحيّ بذات الوقت، مع انعدام الانقطاعات في الشاشة بفضل المحركات مسبقة الذكر.

ولم يتم الإعلان عن أي معلوماتٍ حول الهاتف الجديد أو تاريخ إطلاقه، حيث أنه من الممكن تعديل التصميم لهذا الهاتف قبل عملية الإطلاق.

blank
blank

أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp