إن كنت تملك أحد هواتف iPhone 12.. فيمكنك الحصول على MagSafe الجديدة من Apple منذ اليوم!

إن كنت تملك أحد هواتف iPhone 12.. فيمكنك الحصول على MagSafe الجديدة من Apple منذ اليوم!

أصدرت Apple اليوم MagSafe Battery Pack لهواتف iPhone 12، وذلك بعد عدة أشهر من الكشف عن سلسلة iPhone 12، ويمكننا القول أنّ عملية الإطلاق كانت هادئة نوعًا ما ومتأخّرة فقد قامت عدد من الشركات بإطلاق هذه الإضافة الهامّة قبل عدّة أشهر من الآن.

يتم توصيل الأجهزة مع  MagSafe بشكل مغناطيسي حيث تلتصق بالجزء الخلفي من الهاتف وهي مُصّمّمة لأجهزة iPhone 12 mini و iPhone 12 و iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max وتوفّر ساعات إضافية من العمل في حال نفذت البطّارية الخاصّة بك، ويتم شحن الحزمة نفسها بكابل Lightning، وللحصول على شحن أسرع فيمكنك شحن الهاتف بالكابل إضافةً إلى استخدامها في ذات الوقت.

تتوفر MagSafe للطلب اليوم وتبدأ عمليات التسليم بدءًا من 19 يوليو، وتقول الشركة بأنّ الهاتف يجب أن يعمل بنظام iOS 14.7 أو أحدث حتى تعمل هذه القطعة بشكل جيد، وعند استخدام MagSafe فإنّ الشاشة الرئيسية ستعرض نسبة الشحن المتوفّرة كما في الصورة التالية.

لم تصدر Apple بعد إحصاءات رسمية حول مقدار العمر الإضافي للبطارية الذي توفره MagSafe Battery Pack، ولكن السعة الإجمالية تبلغ 1460 ملّلي أمبير كما هو مكتوب على الجزء الخلفي من المنتج، ووفقًا لذلك فيمكنك شحن الهاتف iPhone 12 mini  مرّة واحدة تقريبًا، ويمكنك شحن iPhone 12 الأساسي مرّة واحدة أيضًا.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp