تحميل لعبة Rules of Survival ، لعبة القتال والبقاء على قيد الحياة، للأندرويد، آخر إصدار مجاناً برابط مباشر

تحميل لعبة Rules of Survival ، لعبة القتال والبقاء على قيد الحياة، للأندرويد، آخر إصدار مجاناً برابط مباشر

“حافظ على حياتك” هو الشعار الوحيد الذي يلخّص لنا تجربة اللعبة Rules of Survival حيث تحمل هذه اللعبة صيغة ألعاب رويال القتالية متعددة اللاعبين، فيتم خلالها اختبار قدرة اللاعب وكفاءته في الحفاظ على حياته وسط معركةٍ تضعه في مواجهةٍ مع مئة لاعبٍ آخر.

في هذه اللعبة، يجري إسقاط اللاعب في أرضٍ منعزلةٍ ثلاثية الأبعاد مع 120 لاعباً آخر عبر الإنترنت، ليقوم هؤلاء اللاعبين باختيار اللعب بشكلٍ منفردٍ أو برفقة بعض الأصدقاء وفق الوضع squad mode””، وذلك اعتماداً على طبيعة البيئة التي أسقطوا ضمنها، ومن ثم سيكون عليهم البحث عن مقومات القتال من أسلحةٍ وذخائر حربيةٍ وأي شيءٍ آخر يمكنهم الدفاع به عن أنفسهم، ومع تقلّص عدد اللاعبين، سيكون على الآخرين إيجاد بعض المناطق الآمنة التي يمكن اللجوء إليها عند الضرورة، فتحتدّ الجولة إلى أن تنتهي مع فردٍ واحدٍ أو فريقٍ واحد.

تعدّ خرائط اللعبة Rules of Survival كبيرةً كفايةً لتوفير بعض المجالات الواسعة أمام اللاعبين من أجل استكشافها، حيث تحتوي على الكثير من المركبات المهجورة التي تمكّننا من التحرك عبر الأراضي واستكشاف المناطق البعيدة بشكلٍ أسرع، كما سيواجه اللاعبون بعض العقبات وسيحصلون على بعض الأدوات أيضاً لتمكّنهم من ابتكار الاستراتيجيات الجديدة للفوز بالجولة.

وبشكلٍ مماثلٍ لغيرها من ألعاب القتال الأخرى من أمثال Call of Duty، فقد لاقت اللعبة Rules of Survival رواجاً كبيراً في أنحاء العالم، حيث وقت التحميل القصير، والقدرة على إنشاء الشخصيات قبل الدخول في المنافسة، متضمّناً ذلك اختيار الملابس المناسبة لنا من قائمة الأزياء المتاحة، وتحديد جنس الشخصية، علماً أن التقدّم باللعبة كفيلاً بالحصول على المزيد من خيارات الملابس.

تتقارب أزرار القفز والانحناء والاستلقاء ضمن هذه اللعبة نظراً لصغر حجم الشاشات المستخدمة في اللعب، وبالتالي سيكون على اللاعبين إتقان استخدام هذه الأزرار لتجنّب الكشف عن مواقعهم أو إطلاق النار عن طريق الخطأ.

ونظراً للخرائط الكبيرة في اللعبة وميزاتها المتعددة، سيكون علينا توفير مساحةٍ لا تقلّ عن 2 جيجابايت من ذاكرة التخزين والوصول العشوائيّ لاحتواء تفاصيل اللعبة وتشغيلها، حيث يمكن تشغيلها على الهواتف التي تعمل بنظام Android 4.0 وما يتلوه أيضاً، بالإضافة إلى أجهزة iOS، وويندوز أيضاً.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp