تحميل لعبة MARVEL Future Revolution، مارفيل للقتال وإنشاء العوالم الكبيرة، للأندرويد والأيفون مجاناً برابط مباشر

تحميل لعبة MARVEL Future Revolution، مارفيل للقتال وإنشاء العوالم الكبيرة، للأندرويد والأيفون مجاناً برابط مباشر

تعدّ MARVEL Future واحدةٌ من ألعاب MMORPG والتي تجمع العناصر الأساسية من ألعاب القتال وألعاب العالم المفتوح، لينتج لدينا حزمةً نستطيع من خلالها الغوص في الإعدادات الكثيرة وإنشاء العوالم وخوض المعارك الملحمية أيضاً مع لاعبين آخرين ضمن لعبةٍ واحدة، وبالتالي فإننا نستطيع اللعب مع أصدقاءٍ محددين أو لاعبين عشوائيين من هذا الكوكب.

وتقترب إعدادات التحكم في لعبة MARVEL Future Revolution ممّا تقدّمه ألعاب القتال الأخرى، وخاصةً MOBA، فنحصل في الطرف الأيسر من الشاشة على أسهم الجهات، والتي نستطيع استخدامها للتحكم في حركة أبطالنا الخارقين ضمن اللعبة، وعلى الجهة اليمنى سنرى الأزرار التي نستخدمها في الهجوم وتفعيل إمكانياتنا الخاصة.

ولكلّ شخصيةٍ في هذه اللعبة قدراتها التي تختلف بها عن بقية الشخصيات، حيث أن Captain America ستمكّننا من اللعب بطريقةٍ لا تتشابه مع ستارلورد أو سبايدرمان.

ولعلّنا سنكون بحاجةٍ إلى إتقان كامل مهاراتنا ضمن هذه اللعبة من أجل كسب التحديات الأكثر صعوبة.

وما يميّز MARVEL  عن سواها من ألعاب القتال هو وضع القصص الذي تم تصميمه خصيصاً ليقوم بإخبارنا حول ما يحصل في عوالم MARVEL وسوف تساهم أعمالنا وانتصاراتنا في تقدّم هذه الميزة أكثر فأكثر، علماً أننا بحاجةٍ إلى هذا التقدّم مع ارتقاء مستوياتنا ضمن اللعبة.

أخيراً يمكن القول بأن MARVEL من أفضل عناوين MMORPG نظراً لعرضها الرسوميات المتقدّمة والشخصيات الأكثر تميّزاً، بالإضافة إلى وضع القصص والنظام السينمائيّ المسلّي.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp