تحميل لعبة Fortnite لعبة القتال الجماعية للأندرويد وايفون آخر إصدار مجاناً

تحميل لعبة Fortnite لعبة القتال الجماعية للأندرويد وايفون آخر إصدار مجاناً

في معارك Fortnite الملحمية، سوف نتنافس مع الكثير من اللاعبين عبر الإنترنت، بحيث يصل عددهم إلى 100 لاعبٍ تقريباً، ليستمر القتال حتى بقاء شخصيةٍ واحدةٍ فقط على قيد الحياة، ويمكن لهذه اللعبة أن تتوافق مع Epic Games studio المتوفر لدى هواتف أندرويد الحالية.

ومن الجدير بالذكر هنا، بأن مشاهد الإصدار الأخير من Fortnite لم تتغيّر عما كانت تحتويه نسختها الأصلية.

وتتميّز هذه اللعبة عن سواها من ألعاب Battle Royale الأخرى بكونها تتيح لنا إنشاء المباني الخاصة بنا، واستخدامها كمأوى، وكذلك البحث عن الذخائر ومراقبة ما يجري وراءنا أيضاً.

وسوف نحتاج في لعبة Fortnite إلى الاستحواذ على بعض المواد الأساسية للبناء الجدران والمنحدرات أيضاً، وسوف نتعرّض في هذه الأثناء إلى شعاعٍ غير مرئيٍّ يأخذ بالتمدد والتقلّص، حيث تم تصميمه للحفاظ على حركتنا المستمرة طيلة وقت المبارزة.

وتشترك هذه اللعبة مع سواها من ألعاب الحاسب ومنصات اللعب المشابهة، وذلك من حيث إظهار التأثيرات المرئية، وأنظمة جمع الأموال، كما أنها مجانيةً بالكامل، بغض النظر عن التحسينات التي يمكن شراؤها ضمن القائمة الرئيسيّة من هذه اللعبة.

ويمكن للمحرر Epic Games، أن يربط ما بين إصدارات اللعبة لإتمام المعارك بالاتصال مع نسخة الحاسب أو منصات اللعب PS4، Xbox One أو حتى أجهزة أندرويد .



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp