هل تحل جوجل مشاكل Pixel 3 في هاتفها الجديد Pixel 4

هل تحل جوجل مشاكل Pixel 3 في هاتفها الجديد Pixel 4

تستعد شركة جوجل لإطلاق هاتفي Google Pixel 4 و Pixel 4 XL قريباً. ومع ظهور بعض المشاكل بعد عدة أشهر من استخدام Google Pixel 3 لا بد من أن تكون جوجل قد قامت بإيجاد حلول مناسبة للمشكلات التي واجهتها في النسخ السابقة للهاتف وسنتكلم عن أبرز المشكلات واجهها المستخدمون مع هواتف Pixel.

1-إدارة الذاكرة: تعد من أبرز المشكلات التي واجهت Pixel 3 ولم تستطع التحديثات القيام بحلها فواجه المستخدمون انخفاضاً في سرعة  تشغيل الكاميرا وإعادة تشغيل عشوائية لبعض التطبيقات الأخرى مع انخفاض في الأداء بشكل عام ولم يتم تحديد سبب المشكلة فيما إذا كان برمجياً أو لانخفاض  ذاكرة الوصول العشوائي التي كانت 4 جيجابايت.

2-البطارية: رغم أن بطارية Pixel 2 XL أقل بمقدار بسيط جدا بنسبة 90mAh من بطارية Pixel 3 XL إلا أنها تقدم أداء أفضل وبالمقارنة بينهما ومع استخدام الانترنت والموسيقى وبعض الألعاب يستطيع Pixel 2 Xl الصمود ليوم كامل مقابل 12 ساعة فقط لهاتف Pixel 3 XL بنفس معدل الاستخدام.




3-الكاميرا: تعتبر كاميرا Pixel 3 الأفضل في السوق ومع إجراء بعض التعديلات على تطبيق مثل Adobe Lightroom يصبح من الصعب معرفة أن الصورة ملتقطة بهاتف ذكي وحسب.

ولقد أثبت أنه لا يحتاج لعدسة ثانية للحصول على صور بورتريه جيدة ولكن Pixel 4 يحتاج لعدسة بزاوية تصوير عريضة حيث أصبحت من كماليات الكاميرات الخلفية ولكن على الرغم من ذلك فقد واجهت بعض هواتف Pixel 3 مشاكل في كاميرا السيلفي تحديداً، تمثلت في الحصول على صور ضبابية ومهتزة أحيانا وأصوات غير واضحة عند تسجيل الفيديو وقامت جوجل بتبديل أجهزة المستخدمين بأجهزة أخرى.

4-الخصوصية: تعتمد طبيعة أعمال جوجل على البيانات الخاصة بالمستخدمين فلا بد من يكون لديهم القدرة على التحكم بمنازلهم الذكية أو جدولة مواعيدهم عبر مساعد جوجل دون الحاجة إلى الاشتراك في تتبع الانترنت والنشاط.

5-Pixel Buds 2: عانت النسخة الأولى من سماعات Pixel اللاسلكية من بعض المشاكل مثل جودة الصوت الرديئة والسعر المرتفع والمساحة اللمسية للأوامر كانت صغيرة مما أدر إلى تنفيذها بشكل خاطئ وغير مقصود كما أنها لم تدعم الترجمة الفورية ويجب على جوجل إصلاح تلك الأخطاء.






أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp