مجموعة من الألعاب لن ترى النور أبدًا… Ubisoft تقوم بإلغاء بعض الألعاب التي أعلنت عنها سابقًا!

مجموعة من الألعاب لن ترى النور أبدًا… Ubisoft تقوم بإلغاء بعض الألعاب التي أعلنت عنها سابقًا!

أعلنت Ubisoft عن إيقاف العمل على تطوير بعض الألعاب مثل Splinter Cell VR و Ghost Recon Frontline إلى جانب لعبتين إضافيتين وذلك بسبب آراء اللاعبين على هذه الألعاب.
أمّا بالحديث حول الألعاب التي توقّف العمل على تطويرها فقد قامت الشركة بالإعلان عن لعبة Splinter Cell VR  خلال حدث Facebook Connect في سبتمبر 2020 وقد كان من المقرّر أن تكون لعبة حصرية على Oculus VR أمّا بالنسبة للعبة الأخرى وهي Ghost Recon Frontline فقد تم الإعلان عنها خلال أوكتوبر الفائت وهي لعبة تشبه لعبة Call Of Duty: Warzone وقد كانت الشركة تستعد لتوفير هذه اللعبة على جميع المنصّات تقريبًا.

يعود السبب الرئيسي خلف إيقاف العمل على هذه العناوين إلى أنّها لم تحصل على إعجاب اللاعبين وهم الشريحة الرئيسية التي تعمل الشركة على استهدافها. ففي السابق كانت الشركات تقوم بإطلاق الألعاب ومن ثم تدرس النتائج بناءً على الإقبال ولكن بالنسبة لشركة مثل Ubisoft فإنّ الأمر مختلف نوعًا ما حيث من الممكن أن تعمل على تطوير لعبة ما لمدّة عام أو أكثر.
لذا فإنّ الانتظار عام كامل لإطلاق اللعبة ودفع تكاليف تطويرها ومن ثم دراسة استجابة الفئة المستهدفة بعد إطلاق اللعبة هو أمر صعب جدًا لذلك تعمل الشركة على دراسة آراء اللاعبين في مراحل مبكرة من التطوير ويبدو أنّ آراء اللاعبين في هذه المرحلة كانت كافية بالنسبة للشركة لاتخاذ هذا القرار.

لقد أعلنت الشركة عن هذا القرار بشكل رسمي خلال اجتماع توزيع الأرباح الأخير، وبحسب الشركة فإنّها تركّز في الوقت الحالي على استقرار بيئة العمل بشكل رئيسي وخاصّة وأنّ معظم الشركات تتجه نحو أزمات مالية بسبب الاضطرابات العالمية لذا فإنّ تركيز الشركة في الوقت الحالي هو العمل على جعل بيئة العمل مستقرّة قدر الإمكان كما أنّها تعمل بشكل أكبر على دراسة فرص التطوّر والنمو.

أمّا بالحديث حول ألعاب Ubisoft القادمة فإنّ أبرز العناوين المنتظرة هي لعبة Avatar: Frontiers of Pandora التي سيتم إطلاقها خلال العام القادم وقد أعلنت الشركة عن هذه اللعبة لأول مرّة في عام 2017 ومن ثم قامت بتأجيل إطلاقها إلى عام 2022 ومن ثم أعلنت الآن بأنّها ستقوم بإطلاقها خلال العام القادم، أمّا بالنسبة لأعمال الشركة الحالية فإنّها تستعد لإطلاق العنوان التالي في سلسلة Assassin’s Creed في سبتمبر هذا العام.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp