ما هو الهاتف الذكي الذي يستخدمه Bill Gates بشكل يومي؟

ما هو الهاتف الذكي الذي يستخدمه Bill Gates بشكل يومي؟

تعتبر التفاصيل الخاصّة بمؤسّس شركة Microsoft من الأشياء التي تثير اهتمام المستخدمين على شبكة الإنترنت وخاصّة هاتفه الذكي حيث يتم سؤال Gates بشكل سنوي عن نوع هاتفه فقد كان يستخدم هاتف Galaxy Z Fold 3 خلال العام الفائت أمّا هذا العام فقد قام Gates باستبدال هاتفه بآخر Galaxy Z Fold 4.

ونظراً إلى أنّ Gates يستخدم منتج شركة منافسة فقد تم سؤاله عن السبب الذي يمنعه عن استخدام Surface Duo 2 وقد أجاب على ذلك بأنّ حجم الشاشة الخاصّة بهاتف Galaxy Z Fold مذهل بالفعل ويكفي أن يستخدم الهاتف مع الحاسب الذي يعمل بنظام Windows دون الحاجة لاستخدام جهاز لوحي.

أمّا عن منتجات Microsoft الأخرى فقد أشار Gates بأنّه يستخدم منتجات الشركة وخاصّة Outlook وقد قام بتثبيت التطبيق على هاتفه إلى جانب تطبيقات أخرى من صنع Microsoft وقد تم سؤاله أيضاً عن خطط Microsoft المستقبلية وما إذا كانت تخطّط للانتقال إلى الأجهزة القابلة للطي ولكن يبدو أنّ الشركة لا تشركه بجميع التفاصيل الخاصّة بالمنتجات لذا فإنّه لا يعلم تماماً ما هو مستقبل Surface Duo.

في النهاية يمكننا القول أنّ Galaxy Z Fold 4 يبدو مثالياً بالفعل ويمكنك إنجاز الكثير من المهام باستخدام هذا الهاتف إلّا أنّ سعر الهاتف لا يزال مرتفع جداً حيث يبلغ سعر الهاتف 2000 دولار أمريكي تقريباً.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp