أفضل خمسة ألعاب Marvel لنظام أندرويد

أفضل خمسة ألعاب Marvel لنظام أندرويد

حظيت ألعاب Marvel الحديثة باهتمام الكثيرين، نظراً لكونها تعمل بشكلٍ جيدٍ للغاية، وبالرغم من هذا فإنها لم تنتشر على الهاتف المحمول بكميةٍ كبيرة وهذا ما دفعنا إلى التعرف على هذه الألعاب وكيفية كسب المنافسة بها.

Contest of Champions

وتعدّ Contest of Champions واحدةً من أكثر ألعاب Marvel  شهرةً حتى الآن، وتجمع هذه اللعبة تحت لوائها العديد من الشخصيات ، ليكون الهدف الأساسي لها جمع أكبر عددٍ من الشخصيات واستخدامهم في مقاتلة الأشرار، كما تتميز اللعبة بآلية القتال الفردية، كذلك وتحتوي على وضع متعدد اللاعبين الذي يمكننا اللعب ضمنه عبر الإنترنت، وغيرها من أوضاع التخييم والحملات، وتعتبر هذه اللعبة من الألعاب سهلة التعلم، ومن الممكن أن تتباطأ اللعبة قليلاً أثناء اللعب.

Future Fight

واحدةٌ من ألعاب RPG التي تتيح لللاعبين جمع الشخصيات المتنوعة من أبطال وأشرار Marvel، ليصبح بالإمكان تحديثهم إلى الحد الأقصى من قدراتهم لقتال الأشرار وتحقيق النصر في المعارك، وبالتالي فإن هذه اللعبة تميل لأن تكون من ألعاب المرح فضلاً عن كونها تمتلك الآلية السريعة في اللعب، إلا أن الميزات المجانية قد تفعل فعلتها في بعض الأحيان لتقوم بإبطاء اللعبة.

Marvel Puzzle Quest    

اللعبة الأكثر شيوعاً على المتجر جوجل بلاي، ولهذه اللعبة الكثير من التفاصيل والمكونات التي تتضمن ألعاب الخفة، التجمّع مع بقية الفرق، المغامرة وغيرها الكثير.

ولهذا يمكن اعتبارها ثلاثة ألعاب في لعبةٍ واحدة، ونستطيع من خلالها تجميع الرموز مع بعضها البعض للتخفيف من وطأة المعارك، ولهذا فنحن قادرين على جمع الشخصيات المتنوعة، والمشاركة في بعض الجولات عبر الإنترنت لكسب المهارات، وتجميع المهام المختلفة، ولهذه اللعبة تحديثات يومية، أسبوعية وشهرية أيضاً.

Realm of Champions   

وتعتبر Realm اللعبة الأحدث على الإطلاق لدى قائمة ألعاب Marvel، ونقوم خلالها باختيار أحد الشخصيات المتاحة لنلعب ضمنها، كذلك وبالإمكان اختيار الشخصيات المساعدة أيضاً، وتحديد إمكانياتهم وتخصيصهم بالطريقة التي نريد، وتتشابه هذه اللعبة مع لعبة MOBA حيث أنها تحتوي على ثلاثة لاعبين يمكننا اللعب ضمنهم ومواصلة مسيرة القتال، كما أنه بالإمكان اللعب ضمن فريقٍ كامل عبر الإنترنت للاستمتاع بكامل ميزات اللعبة وتفاصيلها.

Strike Force

لعبةٌ مجانية تعتبر وحدةً من أحدث ألعاب Marvel، ولهذه اللعبة آلية gacha القديمة، التي تتضمّن جمع الأشرار والأبطال المفضّلين لتجهيز الفريق الخاص، ومن ثم خوض المعارك بمساعدتهم، كما تحتوي اللعبة بعض مظاهر ألعاب RPG، والكثير من المهام المختلفة كما أنه بالإمكان مقارنة هذه اللعبة بنظيرتها Star Wars Galaxy of Heroes، بنفس المواصفات تقريباً.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp