تحميل لعبة Football Master 2، لإنشاء وإدارة نادي كرة القدم الأفضل، للأندرويد والأيفون

تحميل لعبة Football Master 2، لإنشاء وإدارة نادي كرة القدم الأفضل، للأندرويد والأيفون

تمنحنا اللعبة Football Master 2 فرصة إدارة الفريق الذي نريد في بطولات كرة القدم، حيث يُعرض علينا في بداية الأمر بعضٌ من اللاعبين النخبة بأسمائهم الحقيقية، ليكون بوسعنا اللعب مع نيمار ولويس سواريز في المستوى الأول، بينما يمكننا جمع المزيد من اللاعبين والتعاقد معهم مع تقدّم اللعب.

وقد تم ترخيص Football Master 2 من قبل وكالة FIFPro Commercial Enterprises BV، ويعني ذلك حصول اللاعبين على قمصان الأندية المختلفة التي تطابق نظيراتها الحقيقية، كما يمكننا استخدام المكافآت الخاصة بنا للصعود إلى المستويات الأعلى، وتحسين مظهر النادي أيضاً.

تجري المباريات ضمن هذه اللعبة بطريقةٍ ديناميكيةٍ تتيح لنا القرار بشأن الفريق وكامل تفاصيله كما في الألعاب المشابهة الأخرى من أمثال Top Eleven، حيث يمكننا مهاجمة الفريق الآخر أو اتباع الأساليب الدفاعية الأقوى، أو حتى تبديل بعض اللاعبين بآخرين ذوي مهارةٍ أكبر في اللعب.

وفي Football Master 2 يمكن المشاركة في تحديات دوري البطولة سوبر ليجو، أو ماستر ليجو، أو حتى بطولات الدوري الأوروبي، علماً أن فوزنا في المباريات والمنافسات قائماً على بناء فريقٍ قويٍّ فعلياً، واعتماد استراتيجياتٍ محددةٍ في اللعب، ومن ثم تطويرها وصولاً إلى أفضل الخطط وكسب التحديات.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp