أفضل تطبيقات تحرير الصور المجانية على نظام اندرويد

أفضل تطبيقات تحرير الصور المجانية على نظام اندرويد

باتت جميع الهواتف تقريباً وخاصة الذكية منها تملك كاميرات جيدة لالتقاط مواقف الحياة اليومية وما يزال بإمكانك القيام بالكثير من التعديلات عليها بعد ذلك وقبل مشاركتها إلى الشبكة الاجتماعية المفضلة لديك عليك التأكد من أنها تبدو رائعةً فعلاً فإليك أفضل التطبيقات المجانية التي ستساعدك في ذلك في حال كنت من مستخدمي نظام أندرويد.

Google Photos

يعتبر من أفضل التطبيقات التي قدمتها جوجل حيث يحتوي على أدوات للنسخ الاحتياطي بالإضافة لقدرته على تعديل الصور بشكل رائع بالانتقال إلى التطبيق واختيار أي صورة والضغط على رمز التعديل سيظهر الكثير من الفلاتر والأدوات الخاصة بتعديل سطوع وتوازن ألوان الصورة لتحسينها وإعطائها مظهر رائع ويأتي التطبيق مثبتاً مسبقاً على الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد.

Snapseed

هذا التطبيق أيضاً من إنتاج شركة جوجل ويعتبر من أشهر التطبيقات المختصة في التعديل على الصور ويمتلك مجموعةً واسعةً من خيارات التعديل والتي تعتبر احترافيّةً إلى حدّ ما مثل ضبط الألوان والفلاتر المتعددة وخيار الكتابة فوق الصورة وإصلاحها والعديد وهو مجانيّ بشكل كامل.




Photoshop Lightroom

يعتبر نسخةً مخففةً عن التطبيق الشهير والغني عن التعريف المخصص للحواسيب المكتبية Photoshop من إنتاج شركة Adobe موجّه للهواتف الذكية ويقدم الكثير من الميزات نفسها للتعديل على الصور باحترافية تامة ومعظم الأدوات مجانية ولكنه يتطلب تسجيل دخول بحساب الكتروني.

VSCO

لا يعتبر تطبيقاً للتعديل على الصور بشكل تام كما في التطبيقات السابقة حيث أن عمله يقتصر على تطبيق مجموعة من الفلاتر على الصور لتحسينها وزيادة دقتها وإضفاء طابع مميز عليها ويحتوي على مجموعة واسعة جداً من الفلاتر التي تؤدي وظائف مختلفة ومن الصعب إيجادها في أي تطبيق آخر ويحتوي على منصة شبكة اجتماعية لمشاركة أعمالك عليها وهو متاح للتجريب المجاني لمدة 7 أيام فقط.

Prisma

يملك هذا التطبيق خيارات كبيرةً جداً للتحكم بالتدرجات اللونية للصور والإشباع وحدة الصورة وتحسين توازن الألوان حيث يقوم بتعديل مظهر الصورة بشكل كامل بطرق فنية مختلفة ومتعددة كما لو أن رساما ما قام بأخذ صورتك وحولها إلى لوحة فنية جميلة.






أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp