أفضل ألعاب سباق السيارات لهواتف أندرويد

أفضل ألعاب سباق السيارات لهواتف أندرويد

تعتبر ألعاب سباق السيارات من الألعاب المفضّلة لمستخدمي الهواتف الذكية حيث تتميّز هذه الألعاب بنوع الحيوية التي يشعر بها اللاعب منذ اللحظة الأولى فلحظات السباق لحظات لا تنسى ولا يمكنني إخباركم بكمّية السعادة عندما نربح السباق.

حازت العاب السيارات على قلوبنا منذ اللحظة الأولى فمنذ وجود الأتاري منذ سنين طويلة ونحن نفضّل ألعاب السيارات فأتت الهواتف الذكية لنكمل هذه المسيرة بشكل ممتع فالهاتف الذكي يوفّر لنا تجربة مذهلة في الحقيقة وخاصّة الهواتف الحديثة التي يمكنك تحريك السيارة بيديك فقط.

Need For Speed No limits

يمكنك اعتبار هذه اللعبة إحدى أجمل ألعاب السيارات بالنسبة لهواتف الأندرويد وذلك للعديد من الأسباب.

فكونها لعبة مجانية وتتميّز بالكثير من التشويق والحماس فحتماً لها الأولوية على غيرها من الألعاب وتتميّز أيضاً بالرسوميات الاحترافية فتشعر بنفسك في سباق سيارات حقيقي ويمكنك تحميل اللعبة على هاتفك من هنا .

Asphalt 8 airborne

إن كنت تبحث عن المتعة الحقيقية فإن Asphalt 8 airborne تعتبر إحدى الخيارات المميّزة والمجانية وكلاعب سيارات محترف من الممكن أن تراها اللعبة المثالية ويمكنك تثبيتها على هاتفك الذكي من هنا 

Death Rally

معركة حقيقية للوصول لللقب وباستخدام جميع الأسلحة الممكنة! سباق الموت هو التوصيف الأدق لهذه اللعبة أسلحة وقيادة و سرعة ومكافآت نقدية وغيرها الكثير من المفاجآت بانتظارك في هذه اللعبة.

ولا تقلق إن لم تحصل على المرتبة الأولى فيمكنك الحصول على المال من خلال تفجير الأعداء ويمكنك تحميل اللعبة من هنا.

Drive#

تتميّز هذه اللعبة عن غيرها من الألعاب بالعديد من العناصر منها السيارات عالية السرعة والعنصر الثاني هو المدن والطرقات الجميلة والخلّابة التي تمر بها خلال اللعبة.

وتتطلّب اللعبة المهارة العالية لجمع الأغطية وباقي الأشياء داخل اللعبة وتوفّر لك اللعبة القدرة على التحكّم بكل شيء وخاصّة التضاريس التي تفضّل القيادة بها حيث تختار الطرق الأنسب لك وهي لعبة مجانية يمكنك تحميلها من هنا .

إن كنت من محبّي سباقات السيارات كل ما عليك القيام به هو اختيار لعبة من الألعاب المذكورة في الاعلى وتثبيتها على هاتفك وإخبارنا من خلال التعليقات عن رأيك بهذه اللعبة.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp