كيف تنقل بيانات Whatsapp من Android إلى iPhone بخطوات بسيطة؟

كيف تنقل بيانات Whatsapp من Android إلى iPhone بخطوات بسيطة؟

نظرًا لأن WhatsApp هو من بين أدوات الاتصال الأكثر شيوعًا للتواصل الشخصي والمهني على حد سواء فإنه يحتفظ بمعلومات قيمة لا يمكننا المخاطرة بفقدانها، لهذا السبب يعد نقل محادثات WhatsApp من جهازك القديم إلى الجديد هو أهم مهمة عليك القيام بها بعد فترة وجيزة من التبديل إلى نظام iOS.

نحن نعلم أنه لا توجد طرق مباشرة لنقل بيانات WhatsApp بين أنظمة تشغيل مختلفة ولكن قبل أن تبدأ بالشعور بالقلق هناك طرق مختلفة لنقل بياناتك من نظام تشغيل إلى آخر ببساطة.

كيفية تنقل بيانات WhatsApp من Android إلى iOS ؟

إذا كنت تريد أفضل طريقة وأبسط طريقة لنقل بيانات WhatsApp بين نظامي iOS و Android ، فإن هذه الأداة قد تساعدك على القيام بذلك بخطوات بسيطة، تحظى هذه الأداة بانتشار عالمي على نطاق واسع ممّا يجعلها أفضل أداة متاحة لإدارة حسابات WhatsApp والأهم من ذلك فإنّها لا تتسبّب بفقدان البيانات.

blank

الخطوة 1

ابدأ بتثبيت iCareFone for WhatsApp Transfer على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بتوصيل الهواتف الذكية واضغط على خيار النقل من الواجهة الرئيسية.

الخطوة 2

أنت بحاجة لإجراء نسخ احتياطي لتطبيق WhatsApp على جهاز Android الخاص بك، ثم انقر فوق المتابعة عند الانتهاء من ذلك.

الخطوه 3

سيطلب منك iCareFone إدخال رقم الهاتف المحمول مع رمز الدولة للتحقق، سيقوم البرنامج بعد ذلك بإرسال رمز تحقق WhatsApp مكون من 6 أرقام إلى الهاتف الذي ترغب باستخدامه قم بإدخال الرقم بدقة.

الخطوة 4

بعد فترة وجيزة من التحقق سيبدأ الجهاز في إنشاء البيانات الاحتياطية، بعد ذلك ستحتاج إلى إيقاف تشغيل ميزة Find My iPhone على جهاز iOS الخاص بك ثم الانتظار حتى يقوم البرنامج بنقل البيانات الخاصّة بتطبيق whatsapp بنجاح.

والجدير بالذكر هنا أنّ البرنامج السابق يسمح لك بنقل بيانات حساب Whatsapp من هاتف Android إلى آخر Apple حتى وإن كان الحاب الذي تستخدمه Business account.

الطريقة الثانية

blank

يمكن للمستخدمين استخدام البريد الإلكتروني لنقل بيانات WhatsApp من جهاز Android إلى آخر iOS، باستخدام هذه الطريقة يمكنك نقل جميع الدردشات من هاتف ذكي إلى آخر دون الحاجة إلى الاعتماد على أي تطبيق جديد، على الرغم من أنّ الطريقة مجانية وتعمل بشكل صحيح ولكن لا يُنصَح بها لأسباب مختلفة منها:

  • يمكنك فقط نقل الدردشات واحدة تلو الأخرى لذلك سيستغرق الأمر وقتًا طويلاً خاصة إذا كان لديك محادثات كثيرة ترغب بنقلها.
  • نظرًا لأن البريد الإلكتروني يقوم بتحديد الحجم الذي يمكننا إرساله فلا تعتبر هذه الطريقة عملية جدًا وخاصّة إن كنت ترغب بنقل مئات الصور ومقاطع الفيديو.

أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp