واجهة تحديثات الحالة في واتساب قد تحصل على تغيير جذري جديد

واجهة تحديثات الحالة في واتساب قد تحصل على تغيير جذري جديد

وردت مؤخراً بعض الشائعات التي تفيد بأن قسم الحالة في واتساب (والذي يُستخدم لمشاركة التحديثات السريعة مع الأصدقاء وجهات الاتصال) سيتم دمجه مع Instagram، والآن يبدو بأن هناك أموراً أخرى تقترب من الظهور.

فوفقاً لـ WABetaInfo يستعد تطبيق واتساب لتحسين واجهة علامة تبويب التحديثات، إذ كشف أحدث إصدار تجريبي من واتساب لنظام Android 2.24.4.23 الموجود على متجر Google Play بأن واتساب يعمل على واجهة جديدة لقسم تحديثات الحالة.

ويتيح التحديث القادم للمستخدمين تجربة واجهة مُعاد تصميمها لقسم تحديثات الحالة، والتي تسمح للمستخدمين بمعاينة أول تحديث للحالة المشتركة من خلال الصورة المصغرة، مما يعني بأنك لن تضطر إلى فتح كل تحديث على حدة. إلا أن الواجهة الجديدة لبوابة تحديثات الحالة هي قيد التطوير حالياً ومن المتوقع طرحها في التحديث القادم من التطبيق.

وغالباً ما ستكون الواجهة القادمة موضع ترحيب من قبل المستخدمين، فقد كان العديد منهم يشعرون بالإحباط بسبب التخطيط الأفقي الأخير لتحديثات الحالة، والذي استبدل معاينة الصور المصغرة للتحديثات المشتركة بصورة الملف الشخصي، حيث أن هذا التغيير جعل التصفح أقل سهولة وكفاءة، إذ كان على المستخدمين فتح كل تحديث على حدة لعرض محتواه.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp