واتساب يختبر ميزة اقتراح الملصقات في النسخة التجريبية للتطبيق

واتساب يختبر ميزة اقتراح الملصقات في النسخة التجريبية للتطبيق

تتوالى تحديثات تطبيق واتساب وآخرها تحديث جديد يتضمن ميزة اقتراح الملصقات، إذ يتم حالياً طرح التحديث تحت اسم الإصدار 2.23.14.16 لمختبري النسخة التجريبية من خلال Google Play Beta Program.

تم تقديم الملصقات لأول مرة على WhatsApp في عام 2018 كطريقة ممتعة ومعبرة للتواصل مع الأصدقاء والعائلة. كما تم منح المستخدمين خيار استيراد حزم الملصقات التي تم إنشاؤها بواسطة تطبيقات الجهات الخارجية، حيث كان أحد متطلبات هذه الملصقات هو ربطها برموز تعبيرية محددة.

كيف تعمل ميزة اقتراح الملصق

في آخر تحديث للنسخة التجريبية للتطبيق، سيلاحظ المستخدمون علبة ملصقات جديدة أعلى لوحة المفاتيح، حيث تعرض هذه العلبة الملصقات المرتبطة بالرموز التعبيرية التي تم إدخالها في شريط الدردشة، مما يسهل أكثر من عملية العثور على الملصق المناسب وإرساله.

وللتحقق مما إذا كانت هذه الميزة متاحة لك، نوصي بتنزيل حزمة ملصقات Cuppy من متجر الملصقات المدمج وكتابة رمز تعبيري في شريط الدردشة، فإذا تم تمكين ميزة اقتراح الملصق لحساب WhatsApp الخاص بك ستتمكن عندها من استخدام درج الملصق الجديد وإرسال الملصق المطلوب بسرعة.

وتجلب هذه الميزة فوائد كبيرة، خاصة مع استمرار تزايد عدد الملصقات المثبتة، وقد يكون تحديد موقع ملصقات معينة من ضمن مجموعة كبيرة أمراً صعباً، ولكن ميزة اقتراح الملصق تبسط العملية كثيراً، وتوفر للمستخدمين وقتاً ثميناً. وبالإضافة إلى ذلك، تتوافق هذه الميزة مع ملصقات الجهات الخارجية، على الرغم من أن تعديل حزم الملصقات قد يكون ضرورياً لتمكين الدعم.

 وفي حين أن ميزة اقتراح الملصقات متاحة حالياً لبعض مختبري الإصدارات التجريبية الذين قاموا بتثبيت أحدث إصدار من WhatsApp التجريبي لنظام Android، لكن سيتم طرحها تدريجياً لمزيد من المستخدمين في الأيام المقبلة، ومن الممكن أيضاً توسيع هذه الميزة لتشمل مختبري الإصدارات التجريبية باستخدام iOS من WhatsApp في المستقبل.

وبالإضافة إلى هذه الميزة الجديدة، يعمل WhatsApp أيضاً على ميزة فلترة قائمة الدردشة، والتنبيهات الدائرية للحصول على مظهر عصري، فضلاً عن ميزة مشاركة الفيديو عالية الجودة.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp