ميزة فلترة قائمة المحادثات قادمة إلى تطبيق واتساب قريباً

ميزة فلترة قائمة المحادثات قادمة إلى تطبيق واتساب قريباً

تشير التسريبات إلى نية واتساب تحسين تجربة المستخدم من خلال ميزة قادمة تسمح بفلترة المحادثات مباشرة داخل قائمة الدردشة، حيث يوفر التحديث الأخير ذو رقم الإصدار 2.23.14.17 الذي يتم طرحه من خلال برنامج Google Play Beta لمحة عن هذه الوظيفة الجديدة.

في السابق، قدم WhatsApp شريط التنقل السفلي في الإصدار التجريبي لتحديث Android 2.23.10.6، والآن ينصب التركيز على تحسين واجهة التطبيق وأدواته. واستجابةً لتعليقات المستخدمين، يعالج WhatsApp التحدي المتمثل في الوصول إلى ميزة الفلترة، والتي لم تكن سهلة الاستخدام كثيراً في التطبيق الحالي.

تهدف الميزة الجديدة إلى جعل فلترة المحادثات أكثر ملاءمة عن طريق وضع زر الفلترة مباشرة في قائمة الدردشة، حيث يتوافق هذا التحديث مع المفهوم الذي شاركه المستخدمون سابقاً، مما يؤكد بشكل أكبر على أهمية تحسين إمكانية الوصول إلى هذه الميزة داخل قائمة الدردشة.

وفي التحديث القادم، يخطط WhatsApp لإدخال ثلاثة عوامل فلترة في أعلى قائمة الدردشة، إذ ستمكّن عوامل الفلترة هذه المستخدمين من تنظيم محادثاتهم بناءً على الرسائل غير المقروءة والمحادثات الشخصية والمحادثات المتعلقة بالعمل مع عدم وجود عامل تصفية مخصص للمحادثات الجماعية حالياً.

ونظراً لأهمية الدردشات الجماعية للعديد من مستخدمي واتساب، سيكون من المفيد أن يكون لدى المستخدمين عامل فلترة مخصص لتسهيل الوصول إلى هذه المحادثات، وفي حين أن هذا الفلتر مفقود في خطة التطوير الحالية، إلا أنه من المأمول أن تفكر الشركة في إضافته في تحديث مستقبلي.

لا تزال القدرة على فلترة قائمة الدردشة قيد التطوير حالياً، حيث يمكن لمستخدمي WhatsApp توقع توفر هذه الميزة في التحديث القادم. وبالإضافة إلى ذلك، يعمل WhatsApp أيضاً على ميزات أخرى، بما في ذلك التنبيهات الدائرية للحصول على مظهر أكثر حداثة، وقدرات مشاركة الفيديو عالية الجودة، كما قام التطبيق مؤخراً بتقديم ميزة نقل الدردشة المحلية الآمنة عبر رمز الاستجابة السريعة.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp