ميزة جديدة على Instagram لمشاركة الصور مع الأصدقاء المقربين فقط

ميزة جديدة على Instagram لمشاركة الصور مع الأصدقاء المقربين فقط

وفقاً لتغريدة من المهندس ومطور الأجهزة المحمولة Alessandro Paluzzi (عبر BGR)، يسعى Instagram لإضافة ميزة تسمح لك بنشر رسائلك بحيث ستظل مخفية عن الجميع باستثناء أصدقائك المقربين، واستناداً إلى لقطة الشاشة المضمنة في تغريدة Paluzzi، سيتمكن مستخدمو Instagram الذين ينشرون على المنصة من الانتقال إلى علامة التبويب “الجمهور” الجديدة واختيار أن تكون رسائلهم مرئية للجميع أو للأصدقاء المقربين فقط.

يمكن للمستخدمين اختيار أن تكون قصصهم ومنشوراتهم على Instagram تقدم محتوى حصري لأصدقائهم المقربين، إذ نفترض أنه سيكون هناك مكان على Instagram حيث سيتمكن كل مستخدم من إنشاء قائمة بالأصدقاء المقربين الذين سيكونون قادرين على رؤية المنشورات المخفية عن أي شخص آخر، كما أضاف Instagram الشهر الماضي ميزة طلبها الكثيرون لبعض الوقت؛ وهي القدرة على إضافة روابط متعددة إلى ملف تعريف المستخدم على Instagram حيث اعترف Mark Zuckerberg (الرئيس التنفيذي لشركة Meta) بأن هذه كانت واحدة من أكثر الميزات المطلوبة للمنصة. هذا ويتيح Instagram الآن للمستخدمين إضافة مقطع صوتي إلى الصور الموجودة في المنشورات، كما يتم اختبار ذلك في منشورات وملاحظات Instagram الدائرية، ومن غير الواضح متى ستتوفر ميزة “فقط للأصدقاء المقربين”.

لقد قطع Instagram شوطاً طويلاً منذ إطلاقه كتطبيق لمشاركة الصور، إذ يتضمن عوامل تصفية يمكن استخدامها على الصور قبل مشاركتها مع الآخرين، كما أطلق ميزة Stories الخاصة به والتي تعرض الصور ومقاطع الفيديو بالترتيب الذي تم نشرها به لمدة 24 ساعة، وقد تكون هذه أهم ميزة تمت إضافتها إلى النظام الأساسي. ويضم التطبيق الآن 2.35 مليار مستخدم نشط شهرياً اعتباراً من مارس الماضي ويعتقد أن قيمة Instagram تزيد عن 100 مليار دولار.

وإذا لم يكن لديك Instagram على جهازك المحمول، فيمكنك تثبيت التطبيق لجهاز iPhone الخاص بك من App Store من خلال النقر على هذا الرابط، ويمكن لأولئك الذين لديهم جهاز Android النقر فوق هذا الرابط لتثبيت التطبيق من متجر Play.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp