تحميل لعبة Chimeraland لعبة جماعية للاستكشاف وقتال الوحوش، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط تحميل مباشر

تحميل لعبة Chimeraland لعبة جماعية للاستكشاف وقتال الوحوش، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط تحميل مباشر

Chimeraland لعبة مجانية متعددة اللاعبين، يتجوّل خلالها اللاعب في عالمٍ فسيح يحتوي كل أنواع المخلوقات الغريبة والوحوش، كما يمكنه التنقّل لاستكشاف كوكب كامل عن طريق البرّ أو البحر أو الجو، مستخدماً خلال ذلك مجموعة الأسلحة المتاحة ومهاراته الشخصية في الهجوم من أجل البقاء على قيد الحياة.

وفي عالمٍ واسعٍ كهذا، ستظهر لنا بعض الأيقونات والإجراءات اللازمة لتصنيع الأسلحة وبناء المنازل التي ستعيش بها شخصيتنا ضمن اللعبة، حيث يمكننا اختيار العيش في سفوح الجبال أو على ضفاف الأنهار، ويتوقّف مصير شخصياتنا بالكامل على قراراتنا ضمن اللعبة.

خلال مسيرة اللاعب، يمكنه قتال الوحوش وهزيمتها أو الاحتفاظ بها لنفسه، أي أنه يستطيع تجميعها لتقاتل إلى صفّه في الكثير من المعارك، مع إمكانية تغيير هذه الشخصيات قليلاً ومنحها المهارات والميزات الجديدة.

وللتحكم في تحريك الشخصية ضمن اللعبة، يستخدم اللاعب عصا التوجيه والتحريك الافتراضية على يمين الشاشة، كما يستطيع القيام بالإجراءات المختلفة بواسطة الأزرار المتاحة أيضاً والتي تساعدنا على القيام بالمهام المختلفة وتنفيذ الهجومات كركوب الخيل الكبيرة التي تقودنا من إحدى أطراف الخريطة إلى الطرف المقابل بسرعةٍ أكبر، ثم إنه بوسعنا تخزين كل العناصر التي نصادفها خلال الجولات والتنقّل ضمن الكوكب، واختيار ما نريد من هذه العناصر من أجل إطعام الشخصية وصناعة السيوف والأسلحة وكذلك استعادة الطاقة.

ولا تقتصر Chimeraland على إخضاع اللاعب إلى المعارك الجماعية فحسب وإنما تمكّنه أيضاً من إعداد الطعام وصيد الأسماك وكذلك جمع الأغراض الهامة التي تمكّنه من النجاح في عالمه السحريّ الواسع.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp