ميزة أخرى حصرية في هواتف Pixel ستتوفر قريباً على جميع هواتف أندرويد

ميزة أخرى حصرية في هواتف Pixel ستتوفر قريباً على جميع هواتف أندرويد

قامت Google بتزويد هواتف Pixel الذكية بميزات حصرية ومتعددة، وإحدى هذه الميزات هي أداة “At A Glance” الخاصة والتي تم إعدادها لتتوافق مع جميع هواتف Android. كما تستعد Google لتمكين أداة “At A Glance” على الهواتف الذكية الأخرى غير هواتف بيكسل، وذلك وفقاً للتعليمات البرمجية التي عثر عليها المطورون.

هذا وتتميز الأداة بتصميم مختلف عن التصميم المتوفر على هواتف Pixel، حيث أنها تشغل خطين بدلاً من الخط الذي كان موجوداً على تلك الهواتف، إذ يتم عرض الطقس في فقاعة على الجانب الأيمن، بينما نجد على اليسار معلومات التقويم ورسائل البريد الإلكتروني.

وتعمل الأداة الجديدة على تغيير الألوان بناءً على الخلفية والأوضاع الداكنة أو الفاتحة، حيث أنها تأتي بثلاثة أنماط مختلفة، بحيث يكون لديك الكثير من خيارات التخصيص والذي تأتي مع هاتفك دون الحاجة إلى استخدام عنصر واجهة خارجي.

وقد كانت أداة “At A Glance” من Google حصرية على هواتف Pixel منذ تقديمها مع Pixel 6، حيث أنها تعرض معلومات رسائل البريد الإلكتروني والتقويم والتطبيقات الأخرى، وفي حال عدم وجود معلومات جديدة فإنها ستلجأ إلى عرض معلومات الطقس الحالي، إذ يمكنك إظهار الأداة على كل من الشاشة الرئيسية وشاشة القفل عند تمكين ambient display.

وقد قام المطورون بتنشيط الميزة يدوياً، إذ يبدو بأنها لا تزال قيد التطوير في الوقت الحالي، ومن غير الواضح متى ستقوم Google بطرحها على المستخدمين، لذا كل ما علينا فعله هو الانتظار وارتقاب ذلك.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp