بعد إطلاقها بشكل رسمي لنظام iOS.. واتساب يستعد لتوفير ميّزة تمويه الصور على نظام Android!

بعد إطلاقها بشكل رسمي لنظام iOS.. واتساب يستعد لتوفير ميّزة تمويه الصور على نظام Android!

يشتهر WhatsApp عن غيره من تطبيقات المراسلة بأنّ وصول الميّزات إليه يستغرق وقتًا أطول على الرغم من شهرة التطبيق وتوفّر الموارد إلّا أنّ الشركة تعمل بطريقة بطيئة فيما يتعلّق بالميّزات الجديدة، حيث تقوم بالإعلان عن ميّزات جديدة قد وصلت إلى تطبيقات أخرى منذ عدّة سنوات.

وعلى الرغم من الانتقادات الكثيرة إلّا أنّ الشركة تتمسّك بطريقة عملها هذه واليوم ستجلب ميّزة جديدة إلى نظام Android قد طال انتظارها فعلًا. لقد وفّرت الشركة ميّزة خاصّة بنظام iOS في السابق وهي القدرة على تمويه الصور وجعلها ضبابية وعلى الرغم من إطلاق الميّزة على نظام iOS إلّا أنّها لم توفّر هذه الميّزة على نظام Android حينها ولكن قد يتغيّر ذلك في المستقبل القريب.

يأتي الخبر الجديد بناءً على تلميح بسيط داخل النسخة التجريبية لتطبيق WhatsApp والتي تحمل الرقم 2.22.7.1 ولكن لم تقم الشركة بإضافة الميّزة إلى الإصدار التجريبي بعد، أي لن يتمكّن المستخدمين من تجربتها عند تحميل الإصدار التجريبي من التطبيق في الوقت الحالي حيث لا تزال الميّزة قيد التطوير وقد يتطلّب وصولها بشكل رسمي للمستخدمين الانتظار بعض الوقت.

بالحديث حول هذه الميّزة فهي تساعد المستخدمين على تحديد جزء من الصورة وإزالة هذا الجزء عبر طمسه تمامًا وتمويهه وذلك من داخل التطبيق دون الحاجة لاستخدام أي تطبيقات إضافية وذلك يوفّر بعض الوقت للمستخدمين الذين يقومون بإخفاء أجزاء من الصور باستخدام تطبيقات تحرير الصور الرقمية حيث ستصبح هذه الميّزة متاحة للجميع من داخل WhatsApp بشكل مباشر.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp