إعادة تصميم لوحة مفاتيح الرموز التعبيرية في تطبيق WhatsApp أصبحت على وشك الانتهاء

إعادة تصميم لوحة مفاتيح الرموز التعبيرية في تطبيق WhatsApp أصبحت على وشك الانتهاء

يبدو أن لوحة مفاتيح الرموز التعبيرية الجديدة في WhatsApp أصبحت جاهزة للإصدار تقريباً، كما هو مقترح من دليل جديد يظهر شريط فئة الرموز التعبيرية، والذي يبدو أنه سيحصل على مكان جديد.

رصد WABetaInfo أحدث التطورات في أحدث إصدار تجريبي من التطبيق، إذ أنّ خبر لوحة مفاتيح الرموز التعبيرية المعاد تصميمها في WhatsApp ليست شيئاً جديداً، حيث أشارت تقارير شهر أبريل إلى أنه سيكون لها تخطيط جديد، وأنّ التغيير القادم سيشهد انتقال منتقي لوحة المفاتيح من أسفل الشاشة إلى أعلاها، كما سيتم وضع علامات تبويب الرموز التعبيرية الثلاثة و GIF والملصقات في كبسولة.

ويُظهر تسريب WABetaInfo الجديد أن شريط فئة الرموز التعبيرية لن يتغير، وهو محق في ذلك، حيث تحتوي العديد من تطبيقات المراسلة المفضلة لدينا مثل Telegram على نفس شريط فئات الرموز التعبيرية من أجل توفير الوقت في اختيار الرموز التعبيرية المثالية.

ويبدو أنه سيحدث تبادل للأماكن، حيث سنجد منتقي لوحة المفاتيح تنزلق إلى أعلى لوحة الرموز التعبيرية، في حين أنّ شريط فئة الرموز التعبيرية الموجود حالياً في الجزء العلوي من الشاشة سينتقل إلى أسفل مربع الدردشة مباشرةً.

وبالحديث عن مربع الدردشة، تظهر لقطة الشاشة الجديدة التي شاركها المصدر أن أزرار لوحة المفاتيح المرفقة والرموز التعبيرية تتبادلان المواضع بحيث تتوافق مع إصدارات سطح المكتب في WhatsApp و iOS.

وكالعادة، ليس هناك ما يخبرنا متى ستشق إعادة التصميم هذه طريقها إلى النسخة الثابتة من التطبيق، أما حالياً فالأمر قيد التطوير ولا يستطيع حتى مختبرو الإصدارات التجريبية الوصول إليه.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp