تحميل لعبة Sandwich ساندويش، لعبة حل الألغاز وصناعة الشطائر، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً، برابط مباشر

تحميل لعبة Sandwich ساندويش، لعبة حل الألغاز وصناعة الشطائر، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً، برابط مباشر

تعدّ Sandwich واحدةً من أبسط ألعاب الألغاز ضمن متاجر الألعاب للهواتف المحمولة، إذ تطلب إلينا إنشاء عروض الطعام اللذيذة باستخدام الخسّ والجبنة، والطماطم، البصل، سمك السلمون، والعديد من الأنواع الأخرى لإنتاج السندويشات اللذيذة، علماً أننا سنحصل على المزيد من المكونات مع تجاوز كل مستوىً من المستويات المتاحة، والهدف الرئيسيّ من ذلك هو إضافة وتكديس المحتويات وصولاً إلى سندويشةٍ أطول، وأطباقٍ شهيةٍ جداً.

وتحتاج مستويات اللعبة Sandwich إلى حل اللغز أولاً مع الكثير من الانتباه والتخطيط، ولكي نستطيع الاستمرار في اجتياز المستويات، سيكون علينا خوض جميع التحديات الأصعب التي تظهر في المستويات الأعلى والتي تجبرنا على افتعال بعض الحيل لاجتيازها.

ونظراً لانتماء Sandwich إلى فئة ألعاب الألغاز، فمن المفروض علينا طيّ طبقات الشطيرة وتكديسها فوق بعضها بعضاً من أجل الانتقال إلى المستوى التالي، وبمجرد إكمال أحد المستويات، ستقدّم لنا اللعبة شطيرتها اللذيذة على طبقٍ جاهز، ولتناولها علينا النقر بشكلٍ مزدوجٍ على شاشة العرض.

بالرغم من سهولة ألعاب الألغاز الأخرى، إلا أن Sandwich تحافظ على زيادة صعوبة المستويات المتقدّمة منها، وهذا ما يوقعنا في المزيد من الأخطاء في بعض الأحيان، وإن تركنا العناصر الغذائية دون زوجٍ مماثلٍ لها، فلن نستطيع إنهاء مستوى اللغز المطروح، وقد يحصل الشيء ذاته أيضاً في حال أننا لم نتمكّن من طيّ مكونٍ واحدٍ في أي اتجاه، وهذا ما يستدعي إعادة تشغيل المستوى منذ البداية، وبالتالي علينا أن ننتبه إلى أزواج المكونات الظاهرة أمامنا لجمعها، وإعداد السندويش.

ومع تقدّم مستويات اللعب وصعوبته، سنلاحظ أننا بحاجةٍ إلى استخدام الخيار Undo أو “تراجع”، للتراجع عن بعض الخطوات والأخطاء التي قمنا بفعلها، والعودة خطوةً إلى الوراء، دون الحاجة إلى إعادة تشغيل المستوى، مع أن الخيار الأخير لا يزال متاحاً أيضاً لاستخدامه في أي وقتٍ نريد، إلا أنه سيعيدنا فعلياً إلى المستوى 0 لنبدأ من جديد، وسنجده في الزاوية العلوية اليسرى من شاشة اللعب، وبمجرد استخدامه سيكون علينا خوض جولةٍ خاليةٍ من الأخطاء لإكمال الساندويش.

ومن الجدير بالذكر هنا، بأن خيار التراجع جاهزاً للاستخدام مرةً واحدةً فقط ضمن كل مستوى، ولهذا فعلينا الانتباه والتفكير ملياً قبل ارتكاب نفس الخطأ لتجّنب إعادة المستويات، علماً أن زر التراجع متاحاً أسفل الزاوية اليمنى.

أما عن خيار تخطّي المستويات، فيمكن استخدامه عند المستويات الأكثر صعوبة لتخطيها ولعب المستويات التالية دون توقّف، إلا أنه يتطلّب منا مشاهدة فيديو ترويجيٍّ قصير، ويتواجد في الزاوية السفلية اليمنى أيضاً، كما يمكن اعتباره الخيار الأنسب الذي يغنينا عن إمكانية مسح المستوى.

نهايةً، يمكننا تشغيل Sandwich على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظامي iOS وأندرويد ابتداءً من النسخة Android 5.1.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp