تحميل متصفّح Tumblr للتدوين ومشاركة اليوميات، للأندرويد والأيفون

تحميل متصفّح Tumblr للتدوين ومشاركة اليوميات، للأندرويد والأيفون

يعمل موقع التدوين Tumblerفي الأساس على الحواسيب المحمولة، بينما تم تطويره ليعمل كتطبيقٍ على الهواتف المحمولة، حيث يمكننا التمرير في موجزاته ، وكتابة المنشورات ونشرها وكذلك الإعجاب بالمدونات المكتوبة مسبقاً، والتعليق عليها.

ولكي نقوم بإنشاء منشورٍ ما، علينا الانتقال إلى لوحة الخيارات، واختيار إضافة النصوص أو الصور أو الفيديوهات، وبمجرد فتح التطبيق سننتقل مباشرةً إلى لوحة التحكم، حيث يمكننا من خلالها إدارة حسابنا الشخصيّ ومجموعة المنشورات لدينا، علماً أن واجهة التطبيق مشابهةً تماماً لإصدار سطح المكتب، وإن أعجبنا بأحد المنشورات، فمن السهل علينا مشاركته في تطبيق الهاتف المحمول.

وعلى الجانب السلبيّ، يبدو المتصفّح Tumbler غير مخصصٍ للاستخدام على الشاشات ذات الحجم الأكبر، أو الأجهزة اللوحية، حيث ينبغي على المستخدمين فتح التطبيق في الوضع العموديّ فقط، وبالتالي لا يمكننا تشغيل مقاطع الفيديو في الوضع الأفقيّ، كما يفتقر هذا المتصفّح إلى خيارات التنسيق الخاصة بالنصوص، ولا يسمح لنا بتحميل الصورة أكثر من مرةٍ واحدة.

نهايةً، يمكننا تشغيل المتصفّح Tumbler على هواتف أندرويد التي تعمل بنظام التشغيل Android 4 وما يعلوه، بالإضافة إلى كافة هواتف أبل.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp