تحميل تطبيق Depop للتسوّق، وشراء الملابس والأحذية المختلفة، للأندرويد والأيفون

تحميل تطبيق Depop للتسوّق، وشراء الملابس والأحذية المختلفة، للأندرويد والأيفون

يساعدنا التطبيق Depop في تصفّح مجموعةٍ واسعةٍ من الأزياء الشائعة وكذلك تلك التي يندر وجودها في بعض المتاجر، كما يتم عرض هذه المنتجات بسعرٍ أفضل من الأسواق العامة في معظم الأحيان.

وبمجرد الاشتراك في هذا التطبيق وإكمال عملية التحقق عبر الهاتف المحمول، سيكون بوسعنا الاطلاع على كميةٍ هائلةٍ من الملابس والأحذية الرياضية الخفيفة، والدخول في قوائم مصنّفةٍ للأزياء وإنشاء قوائمنا الخاصة أيضاً، وذلك برفقة أكثر من 15 مليون مستخدماَ آخر.

وأثناء تصفّح مجموعات الأزياء المختلفة، يمكننا البحث عمّا نريده بالتحديد من القمصان والسترات وغيرها من القطع التي من شأنها إكمال مظهرنا، سواءً كانت من الملابس العادية أو تلك التي تصنّعها بعض الماركات المعروفة من أمثال Nike، Adidas، Yeezy، Champion، وغيرها الكثير، كما ينطبق الأمر ذاته على الأحذية الرياضية أيضاً وماركاتها الشهيرة كأحذية Nike Air Jordans.

وبفضل نظام الدردشة المتاح في هذا التطبيق، يمكن للمستخدم أن يتواصل مع الآخرين لتبادل بعض النصائح والملاحظات حول المنتجات.

أما من الجانب السلبيّ، فيمكن لواجهة هذا التطبيق أن تظهر سلسلةً من الأخطاء “أحياناً” عند قيام المستخدم بتأكيد عملية الشراء وهذا ما يلزمنا إعادة تشغيل التطبيق وبدأ العملية من جديد، علماً أن تشغيل التطبيق بحاجةٍ إلى تأمين النسخة Android 5.0 أو iOS 10.0 وما يعلوهما من أنظمة التشغيل.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp