تعرف على ساعة سامسونج الجديدة Samsung Galaxy Watch3

تعرف على ساعة سامسونج الجديدة Samsung Galaxy Watch3

بعد إعلان سامسونج عن هاتفها الجديد Galaxy Note20 وزوج الأجهزة اللوحيةّ Galaxy Tab S7، أعلنت أيضاً عن ساعتها الذكيّة Galaxy Watch3 التي تتميز بقدرتها على قياس معدل الأوكسجين في الدم SpO2، بالإضافة إلى قياس ضغط الدم، وقراءة معدل ضربات القلب.

ولهذه الساعة حجمين مختلفين أحدهما 45 مم، أما الآخر فأصغر قليلاً بحجم 41 مم، ولهذه الساعة شاشةٌ بحجم 1.4 إنش و1.2 إنش للساعة ذات الحجم الصغير.

وتأتي شاشة الساعة بنوع Super AMOLED وتعمل على إنتاج الدقة 360×360 بكسل، ويتم تغليفها بزجاج Gorilla Glass DX لحماية الساعة، ولإطار الساعة القدرة على الدوران واستخدام مثل هذه الامور في التنقّل عبر نظام التشغيل.

وتعمل هذه الساعة بشرائح Exynos 9110، التي تتألف من نواة منقسمة تعمل بسرعة 1.15 جيجا هرتز، إلى جانب 1 جيجابايت من الذاكرة العشوائية RAM و8 جيجابايت لسعة التخزين الداخلية، كما تم تزويد الساعة Galaxy Watch3 بمودم يدعم اتصالات LTE، و eSIM.

 وتوافق Galaxy Watch3 المعيار IP68 مما يعني أنها تقاوم الماء والغبار كما توافق معيار الصلابة والمتانة MIL-STD-810G.

وتأتي هذه الساعة مع خيارين للبطارية أحدهما بسعة 340 أما الآخر بسعة 247 ميللي أمبير، حسب حجم الساعة، وتأتي الساعة Galaxy Watch3 بقدرتها على الشحن اللاسلكي بواسطة القاعدة المغناطيسية الدائرية للبطارية الأساسية.

وقد صرّحت سامسونج أن الساعة Galaxy Watch3 تأتي بنظام Tizen 5.5.
كم وتدعم استخدام مستشعر كمية الأوكسجين في الدم، وسيتم توفير هذه الميزة للساعة في نهايات العام الجاري، بينما تحتاج قراءات BP وECG إلى تصريحٍ مخصّص من وزارة الصحة لذلك ستكون متاحة في بعض الدول فقط.

وكما أوضحت التسريبات أن هذه الساعة ستكون الخيار الأنسب لمرافقة المستخدمين في تدريباتهم اليومية، حيث عملت سامسونج على تطوير نظام التشغيل للساعة Galaxy Watch3 للحصول على الملاحظات المفيدة خلال فترات قصيرة، والتحليلات المفصّلة للجري.

كذلك ويتم تتبّع ضربات القلب عن طريق قراءات الحساس VO2 Max، نظراً لأهميتها الكبيرة أثناء الجري.

وقد أضافت سامسونج لهذه الساعة ميزة تتبّع النوم، الميزة الجديدة التي تجلب للمستخدمين مدى عمق النوم، وإحصائيات أخرى دقيقة لمساعدتنا في الوصول إلى الراحة الأكبر.

ومن خلال متابعة الفيديوهات على التطبيق Samsung Health سيتمكّن مالكي الساعة من متابعة أكثر من 120 تدريب مختلف يمكن القيام به في المنزل، كما يمكن تشغيل الفيديو على أي جهازٍ آخر لتقوم الساعة بتتبّعه ومعرفة كافة التفاصيل حول التمرين.

ولهذه الساعة القدرة على التوافق مع الهواتف الذكية من أمثال Galaxy Note20، للوصول إلى خيارات الرد التلقائي على الرسائل، أو الوسائط المتعددة، كما تتقدّم هذه الساعة بتوفير الإيماءات التي يتم تخصيصها بواسطة إمساك الساعة بشكلٍ محكم، أو تحريك الساعة بطريقةٍ معيّنة للرد على المكالمات الهاتفية، ويجري تعطيل هذه الخدمات أو تفعيلها من خلال الخيارات المتاحة في تطبيق Galaxy Wear.

وسوف يتم طرح هذه الساعة في الأسواق العالمية خلال الشهر الجاري، مع القدرة على دعم الاتصالات WiFi فقط أو الاتصالات LTE + Wi-Fi في الطراز الفضّي للساعة، حيث تتوفر الساعة ذات الحجم 41 مم باللون البرونزي واللون الفضيّ، بينما تتوفر الساعة ذات الحجم الأكبر باللون الفضي والأسود المتدرّج، كما سيتم توفير الطراز المصنوع من التيتانيوم في وقتٍ لاحق من هذه السنة.

أخيراً تتوفر الساعة Galaxy Watch 3 بسعرٍ يبلغ 460 دولار للحجم الكبير من الساعة مع سعرٍ أقل نسبياً للطراز الأصغر حجماً.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp