شركة OpenAI تقدم اشتراك ChatGPT Plus مقابل 20 دولار في الشهر

شركة OpenAI تقدم اشتراك ChatGPT Plus مقابل 20 دولار في الشهر

نشرت شركة OpenAI التي تقف وراء روبوت الدردشة ChatGPT في مدونة يوم الأربعاء بأنّ ChatGPT Plus سوف توفر لعملائها الذين يدفعون رسوم الوصول إلى chatbot استجابات أسرع لاستفساراتهم المكتوبة حتى في أوقات الذروة، والوصول إلى الميزات الجديدة قبل غيرهم من المستخدمين.

تم إصدار روبوت الدردشة في شهر نوفمبر الماضي، حيث جذب ما يقارب المليون مستخدم خلال أيام فقط، الأمر الذي تسبب في ضغط كبير على الموقع لكثرة عدد المستخدمين في نفس الوقت. هذا وتحاول شركة OpenAI إيجاد نماذج أعمال قابلة للتطبيق في محاولة لتغطية التكلفة العالية اللازمة لتشغيل منتجاتها وتحقيق الأرباح، ولا سيما أنها وقّعت الشهر الماضي صفقة استثمارية بقيمة 10 مليار دولار مع Microsoft .

ولقي هذا العرض المتميز الذي أصدرته OpenAI كمعاينة بحثية، طلباً كثيفًا من قبل المستخدمين الذين سارعوا إلى تجربته، بعضهم لاستخدامات عادية وآخرين لأمور أكثر مهنية، حتى أنّ البعض قد استخدمها لأغراض أخرى كالغش في إنجاز الواجبات المنزلية ونشر معلومات كاذبة.

وقد أصدرت الشركة يوم الثلاثاء أداة تسمح للمستخدم بمعرفة إن كان المحتوى هو من طرف انسان أو أنه مؤلف من قبل برنامج ذكاء اصطناعي مثل ChatGPT، على الرغم من كون شركة OpenAI حذرت من أنها لا تبلّغ عن حوالي 75% من حالات المحتوى الذي تم انشاؤه بواسطة الروبوت.

أما الخطوة التالية التي سوف تعتمدها شركة OpenAI هي إنشاء واجهة برمجية API لتطبيق ChatGPT، الأمر الذي سيسمح للمستخدمين وكذلك الشركات بتضمين وظائفها ضمن تطبيقاتهم الخاصة، وقد بدأت الشركة السماح للمستخدمين في الولايات المتحدة في الوقت الحالي بالتسجيل على قائمة الانتظار للحصول على الاشتراك المدفوع للتطبيق.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp