شراكة جديدة بين Google و Samsung لتطوير Health Connect.. نظام جديد يساعد المطوّرين على الحصول على البيانات بطريقة أكثر تنظيمًا!

شراكة جديدة بين Google و Samsung لتطوير Health Connect.. نظام جديد يساعد المطوّرين على الحصول على البيانات بطريقة أكثر تنظيمًا!

دخلت كلّا من Google و Samsung في شراكة جديدة لإنشاء Health Connect وهو نظام جديد وواجهة برمجية API  تمنح المطوّرين مجموعة من الأدوات التي تساعد على مزامنة بيانات المستخدمين بين التطبيقات والأجهزة المختلفة.

عندما يتم تفعيل هذا النظام الجديد بشكل رسمي يمكن للمطوّرين الحصول على البيانات المطلوبة بطريقة أفضل وبحسب الشركة فإنّ المستخدم يمكنه التحكّم بالبيانات والتطبيقات التي تستخدم هذه البيانات فعلى سبيل المثال في حال وجود مجموعة من التطبيقات التي تحتاج الوصول إلى عدد الخطوات يمكن للمستخدم مشاركة هذه البيانات مع تطبيق واحد فقط من بين جميع التطبيقات التي تطلب الوصول إلى هذه البيانات، ويوفّر هذا النظام الجديد الوصول إلى عدد كبير من البيانات التي تنتمي إلى فئات مختلفة مثل تتبّع دورة نشاط المستخدم وبيانات التتبّع الأخرى وغير ذلك من البيانات التي تنتمي إلى أكثر من 50 فئة مختلفة.

صرّحت شركة Samsung بدورها بأنّ Samsung Health سيعتمد على النظام الجديد Health Connect عند إطلاقه بشكل رسمي في وقت لاحق من هذا العام وحينها سيتمكّن مطوّري التطبيقات من الاستفادة من البيانات الدقيقة التي يتم قياسها باستخدام ساعات Galaxy Watch لاستخدامها في تطبيقاتهم المختلفة.

النظام الجديد حاليًا هو في طور التجربة وهو متاح لمطوّري التطبيقات بإصداره التجريبي، ويمكنكم معرفة المزيد من التفاصيل من خلال مشاهدة مقطع الفيديو في الأسفل.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp