تحميل تطبيق Trello، لإدارة مهامنا اليومية والتعاون مع الآخرين، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط تحميل مباشر

تحميل تطبيق Trello، لإدارة مهامنا اليومية والتعاون مع الآخرين، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط تحميل مباشر

يعدّ Trello واحداً من الأدوات المتاحة لإدارة مشاريعنا اليومية، حيث يمكننا استخدامه لإنجاز بعض المهام أو ترتيب القوائم، وغيرها من الخدمات التي يصعب التعامل معها من قبل تطبيقات التحرير الأخرى، حيث يعتمد هذا التطبيق على أسلوب Kanban، في عرض وتصنيف وتنظيم المهام المختلفة.

يدعم Trello جميع الميزات التي تصبّ في بؤرة تنظيم المهام كميزة السحب والإفلات، لتحريك ونقل البطاقات ما بين الأعمدة والجداول، كما يمكننا من خلاله تخصيص المناطق التي ستجري ضمنها المهام، وتسمية الأعمدة في الجداول، وإضافة العديد من التفاصيل المختلفة إلى البطاقات، متضمّناً ذلك الصور والنصوص، والتواريخ والمرفقات.

تمتلك الأداة Trello العديد من الخدمات المتاحة مع عدم الاتصال بالإنترنت، حيث يجري حفظ عمليات التنظيم الخاصة بنا تلقائياً عند توفر الاتصال، كما تتم مزامنة المعلومات ورفعها إلى التخزين السحابيّ، لكي نستطيع الوصول إليها من مختلف الأجهزة وفي أي وقتٍ ومكان.

ومع هذا التطبيق يمكننا أيضاً مشاركة قائمة المهام بين أعضاء فريق العمل، وذلك من خلال تعيين المهام وترك مجالٍ للتعليق، ومن ثم اختيار مشاركة جلسة العمل.

من ناحيةٍ أخرى، يمكننا استخدام Trello كأداةٍ لتنظيم الوقت، حيث يعتبر تنوّع المهام وتخصيصها في بعض الأحيان من أساليب إضاعة الوقت، ولهذا يجدر بنا إعداد قوائم العمل الواضحة بمساعدة Trello حيث يقتصر هذا التطبيق على عرض اللوحات الصغيرة التي تتناسب مع ذكر اسم المهمة أو البطاقة فقط مع أفضلية امتلاك عددٍ قليلٍ من البطاقات لعرضها بشكلٍ جيد.

يعمل هذا التطبيق على هواتف أندرويد التي تعمل بنسخة النظام Android 6.0  أو ما يعلوها بالإضافة إلى مختلف أجهزة iOS.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp