سيارة كهربائية يتغيّر لونها وفقًا لرغبة السائق.. تعرّفوا على أحدث ابتكارات BMW التي أعلنت عنها في CES2022!

سيارة كهربائية يتغيّر لونها وفقًا لرغبة السائق.. تعرّفوا على أحدث ابتكارات BMW التي أعلنت عنها في CES2022!

تعتبر السيارات الكهربائية أفضل من السيارات التقليدية عند الحديث حول القدرة على التخصيص وتعديل السيارة حتى تتناسب مع تفضيلات السائق.
وقد كان لها حصّة في مؤتمر CES2022 للإلكترونيات الاستهلاكية، وأحد المشاركين في هذا القطّاع شركة BMW التي أطلقت نموذج سيارتها الكهربائية الجديدة التي تتميز بلونها المتغيّر!
حيث يمكن للسائق تغيير لون السيارة بنقرة واحدة واختيار أي لون آخر وذلك بحسب التصريحات الرسمية لشركة BMW ويمكنكم الاطلاع على المزيد من التفاصيل عبر مشاهدة الفيديو التالي.

وأشارت الشركة إلى أنّ ميّزة تغيير لون السيارة يمكن أن تساعد في التحكّم في درجة حرارة السيارة، فعلى سبيل المثال فإنّ اللون الأسود يمتص الحرارة أي يعتبر مناسبًا في فصل الشتاء، وفي المقابل فإنّ اللون الأبيض يعتبر مناسبًا بشكل أكبر لفصل الصيف.

من المقرّر أن تصل سيارة BMW IX إلى الوكلاء في الولايات المتحدة في وقت لاحق من هذا العام، ولكن لم تؤكّد الشركة وجود ميّزة تغيّر لون السيارة، أي بحسب الشركة فإنّ هذه الإمكانية ما هي إلّا مشروع بحثي متقدّم في الوقت الحالي وليس من الواضح كيف ستقوم الشركة بتطبيقها.

وإضافةً إلى النموذج ذو اللون المتغيّر فقد قامت الشركة بإطلاق سيارة كهربائية رياضية جديدة وهي BMW iX M60 2023 وبحسب الشركة فإنّ سيارة iX M60 ستصل إلى الولايات المتحدة الأمريكية بشكل رسمي في يونيو هذا العام.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp