تحديثات وميزات جديدة لنظام Microsoft Windows 11 Android Subsystem .. تعرف عليها

تحديثات وميزات جديدة لنظام Microsoft Windows 11 Android Subsystem .. تعرف عليها

تدعو Microsoft أعضاء مشروع Windows Insider لاختبار تحديث نظام Windows Subsystem for Android™على نظام Windows 11، حيث أنّ رقم الإصدار الأخير هو 2305.40000.4.0 والنقطة الأساسية في هذا التحديث هي تضمين ميزة مشاركة الملفات، كما يقدم أيضاً تحسيناً لتطبيق الإعدادات ويصلح العديد من المشكلات في عرض الرسومات. وبعد ترقية المستخدمين إلى الإصدار الجديد، يمكنهم أن يروا بأن ميزة نقل الملفات أصبحت الآن أفضل، ويمكن لمستخدمي WSA الوصول إلى مجلدات مستخدم Windows مثل المستندات والصور، كما يمكنهم بسهولة تحميل الوسائط الاجتماعية وتحرير مقاطع الفيديو في التطبيقات الإبداعية.

وإنّ الميزات الجديدة في تحديث Windows 11 تشمل:

  • تفعيل مشاركة الملفات.
  • دعم السحب والإفلات والنسخ واللصق لنقل الملفات.
  • إعادة تصميم نظام Windows الفرعي لإعدادات Android، حيث ستتم إعادة تسميته باسم Windows Subsystem for Android، وسيعرض جميع تطبيقات Android المثبتة.
  • تمكين التطبيقات التي تحدد android.hardware.type.pc في ملف البيان الخاص بها لتلقي أحداث الإدخال الأولي.
  • توافق أفضل لشبكة Wi-Fi API.
  • توافق أفضل لأجهزة الكاميرا.
  • تحديث Linux Kernel Security.
  • تحديث Chromium WebView إلى الإصدار 113.
  • دمج تحديث Android 13.

ما هو تبادل الملفات

استناداً إلى ملاحظات المستخدمين وأفكارهم، تدعم Microsoft الآن المجلدات المتشاركة بين الأنظمة الفرعية ل Windows 11 و Android ، ففي WSA يمكنك استخدام مجلدات النظام مباشرة مثل Docs لتحميل الصور أو تحرير مقاطع الفيديو في التطبيقات، حيث أنّ العملية برمتها سهلة للغاية ومن المرجح أن يستمتع المستخدمون بهذه الميزة.

تكون مشاركة المجلد نشطة بشكل افتراضي لمستخدمي المعاينة، ومع ذلك يمكن للمستخدمين تشغيلها أو إيقاف تشغيلها في إعدادات Windows Subsystem for Android™. وعندما تكون مشاركة المجلد نشطة، ستتم مشاركة مجلد ملف تعريف مستخدم Windows، على سبيل المثال ، “C: \ Users \ John Doe” كـ / sdcard / Windows في النظام الفرعي.

الخصوصية

يمكن لتطبيقات Android فقط عرض الملفات وتعديلها بموافقة المستخدم، إذ يجب أن تعرض التطبيقات مربع حوار لطلب موافقتك، كما يمكن للمستخدمين إلغاء الموافقة في أي وقت من تطبيق الإعدادات. ويمنع هذا النظام الفرعي التطبيقات الضارة من إساءة استخدام موافقتك عن طريق فحص جميع تطبيقات Android.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp