بعد الإعلان عنها للمرّة الأولى خلال مؤتمر CES2022 شركة Nvidia تتخذ قرارًا جديدًا بإيقاف إنتاج بطاقات Nvidia GeForce RTX 3090 Ti!

بعد الإعلان عنها للمرّة الأولى خلال مؤتمر CES2022 شركة Nvidia تتخذ قرارًا جديدًا بإيقاف إنتاج بطاقات Nvidia GeForce RTX 3090 Ti!

أعلنت Nvidia عن أحدث بطاقة رسومية لها حتى الآن وهي Nvidia GeForce RTX 3090 Ti وذلك ضمن مؤتمر CES2022 الذي حدث مؤخّرًا، ولكن هناك خبر جديد يمثّل خيبة أمل حقيقية للمستخدمين الذين ينتظرون البطاقة الجديدة بفارغ الصبر، وفقًا للتسريبات الجديدة فإنّ Nvidia قد اتخذت قرارًا جديدًا بإيقاف إنتاج البطاقات الرسومية الجديدة الخاصّة بها، وعلى الرغم من أنّ هذه المعلومات لا تزال مجهولة المصدر ولكن أكّدها عدد من المسرّبين عبر الإنترنت.

وتشير التسريبات إلى أنّ الشركة قد اتخذت قرارًا حول إيقاف إنتاج هذه البطاقات ولكن بشكل مؤقّت وحتى الآن لا أحد يعلم ما هو السبب الحقيقي الكامن وراء هذا القرار بينما ينتظر آلاف المستخدمين وصول البطاقات الرسومية الجديدة إلى الأسواق بشكل رسمي.

أشارت التسريبات إلى وجود سببين محتملين لهذا القرار الاستثنائي، الأول هو مشكلة الرقائق العالمية التي تعاني منها معظم الشركات المصنّعة للأجهزة الإلكترونية، أمّا السبب الآخر هو احتمال وجود مشكلة تقنية في البطاقات الرسومية التي تم تصنيعها بالفعل وترغب الشركة بمراجعة البطاقات الرسومية التي قامت بصناعتها والتحقّق من وجود أي مشكلة الأمر الذي يتطلّب الانتظار بعض الوقت ريثما يتم اختبار البطاقات الرسومية التي انتهت الشركة من صناعتها وبعد ذلك تقوم الشركة إمّا بإجراء تعديلات على البطاقات الرسومية التي ستقوم بصناعتها في المستقبل في حال وجدت خلل ما أو تتابع عملية الإنتاج بشكل عادي في حال عدم وجود مشاكل.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp