تحميل التطبيق Dropbox لحفظ الملفات سحابياً والوصول إليها في أي وقت، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً، تحميل برابط مباشر

تحميل التطبيق Dropbox لحفظ الملفات سحابياً والوصول إليها في أي وقت، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً، تحميل برابط مباشر

يُستخدم التطبيق Dropbox كمنصة لتخزين الملفات سحابياً، الأمر الذي يلغي حاجة المستخدمين إلى اقتناء أحد الأقراص المادية الصلبة لاستخدامها في التخزين، فيكون بوسعهم الوصول إلى هذه الملفات من مختلف الأجهزة وفي أي وقتٍ كان، وذلك بعد رفعها أو مشاركتها مع الحساب الشخصيّ على التطبيق Dropbox.

وقد يفتقر هذا التطبيق إلى إمكانية تعديل الوثائق المحفوظة في حساباتنا الشخصية، إلا أنه من الممكن فتح الملفات الموجودة في الحساب من قبل المستخدم ذاته أو أحد الأشخاص المقرّبين لديه بعد السماح لهم بذلك وإعطائهم معلومات تسجيل الدخول إلى الحساب الشخصيّ، مزاداً على ذلك إمكانية تصدير نفس الملفات إلى بطاقة الذاكرة الملحقة بالهاتف المحمول.

وبعد رفع الملفات إلى حساب Dropbox من أجل حفظها على الإنترنت، يمكننا تحويلها فيما بعد إلى حالة عدم الاتصال، بمعنى إمكانية الوصول إلى هذه الملفات عند الحاجة إليها بغض النظر عن توفر الاتصال بالإنترنت.

كما نستطيع الاستفادة أيضاً من الخيار المتاح لرفع ملفات الفيديو والصور تلقائياً إلى التخزين السحابيّ، فتنتقل هذه الوسائط بمجرد تصويرها إلى حساب Dropbox دون سؤال المستخدم حول ذلك.

ويقدّم لنا هذا التطبيق 2 جيجابايت فقط في بادئ الأمر، لاستخدامها في حفظ وتخزين الملفات، بينما يمكننا الحصول على مساحةٍ إضافيةٍ من خلال استخدام المساحات المخصصة للحسابات الأخرى، أو اللجوء إلى النسخة المدفوعة من التطبيق، والتي تطلب إلينا دفع فئاتٍ سعريةٍ مرتفعةٍ بعض الشيء مقابل الحصول على مساحاتٍ محدودةٍ من خوادم Dropbox.

يمكننا تشغيل Dropbox على أجهزة أندرويد التي تعتمد نسخة النظام 9.0 أو ما يتلوها، كما يتوافق هذا التطبيق أيضاً مع أجهزة وهواتف iOS.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp