أفضل هواتف شاومي Xiaomi لعام 2019 !

أفضل هواتف شاومي Xiaomi لعام 2019 !

لا شك بأن شاومي كانت من أبرز المنافسين هذا العام في مجال الهواتف الذكية، إذ أنها نافست وبقوة في إطار تقديم أفضل المميزات وبأرخص الأسعار مقارنة بالمنافسين سواءً آبل سامسونج أو حتى مواطنتها هواوي.
وقد قامت الشركة بطرح عدد كبير من الهواتف سنستعرض في المقال التالي أفضلها لتسهيل مهمة الاختيار عليك.

أفضل هاتف شاومي من حيث المواصفات يمكن الحصول عليه مقابل سعره الجيد: Xiaomi Mi 9 SE

هاتف ذكي أنيق مواصفات مميزة والأفضل من كل ذلك الأداء الممتاز مقارنة بسعره البالغ أقل من 300$ دولار أمريكي.
بالنسبة للمواصفات سريعاً فيأتي الجهاز بشاشة AMOLED مقاس 5.9 إنش وشريحة Snapdragon 712، كاميرات خلفية ثلاثية 48MP + 8MP + 16MP، وأمامية 20MP، وبطارية 3070 ميلي أمبير.
يمكنك مراجعة كامل مواصفات الهاتف عبر الرابط التالي

أفضل هاتف رخيص من شاومي: Xiaomi Mi A3

بسعر تقريبي 170 دولار أمريكي فهاتف شاومي مي إيه 3 هو اختيارك الأفضل مقارنة بالأداء والمواصفات المقدمة، حيث يأتي الهاتف بأندرويد One أساسي دون تدخل شاومي بالتالي التحديثات الدورية سريعة الوصول، بطارية 4030 ميلي أمبير وثلاث كاميرات أساسية بدقة 48 ميجا بيكسل.
يمكنك متابعة مراجعتنا الشاملة للجهاز عبر الرابط التالي

أفضل كاميرا: Xiaomi Mi 9

الهاتف قديم نوعاً ما حيث تم إطلاقه في بداية العام، إلا أنه يأتي بشريحة Snapdragon 855، شاشة كبيرة نسبيأ 6.4 إنش، سعة تخزين 128 جيجان ورام 8 جيجا، إلا ان أهم ما يميزه الكاميرا وجودة الصور الملتقطة، يمكنك مراجعة كامل مواصفات كاميرا الهاتف عبر الرابط، أو مراجعتنا الكاملة للهاتف عبر الرابط

أفضل تصميم: Xiaomi Mi MIX 3

سلسلة ميكس تتصدر دائماً اهتمام شاومي من ناحية التصميم، حيث يعتبر هذا الهاتف الاول من نوعه لعرض تصميم من دون حدود للجوانب من ثلاث جهات، بالإضافة لتصميم يخفي الكاميرا الأمامية، يأتي الجهاز بشريحة Snapdragon 845، شاشة 6.39 إنش وبطارية 3200 ميلي أمبير.
يمكنك مراجعة كامل مواصفات الهاتف عبر الرابط التالي



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp