متاحة بشكل تجريبي فقط .. Android Auto يحصل على ميّزة جديدة تضفي بعض المتعة على قيادة السيارة !

متاحة بشكل تجريبي فقط .. Android Auto يحصل على ميّزة جديدة تضفي بعض المتعة على قيادة السيارة !

قامت Google بإدخال مفتاح جديد في Android Auto والذي يساهم في إظهار مجموعة من الخيارات مثل الموسيقى والبودكاست والأخبار الموصى بها، ويبدو أنّ المفتاح الجديد جزء من اختبار تقوم به الشركة في الوقت الحالي لأنه لا يبدو متاحًا على نطاق واسع.

يأتي المفتاح الجديد على شكل أيقونة موسيقية وتوجد الأيقونة الجديدة كما هو موضّح في الصورة في الأعلى إلى جانب عناصر التحكم في المشغّل، وعند النقر على هذه الأيقونة، ترى نافذة جديدة تدعى “Media picks for your drive” مع تحديد تلقائي للوسائط والمحتوى من Spotify و Google News وتستند الاقتراحات إلى تفضيلات المحتوى الخاص بك.

تختفي القائمة الأفقية للوسائط والمحتويات المقترحة بمجرد اختيارك وبعد ذلك يبدأ التشغيل، تعتبر الميزة مفيدة لأنها تتيح للمستخدمين إمكانية اختيار المقاطع التي يرغبون في الاستماع إليها مع الحفاظ على تركيزهم على الطريق.

في الوقت الحالي، لا يمكنك تعطيل هذه الميّزة، ولا يمكنك ضبطها أو تعديل المحتوى الذي يظهر لك ضمن الاقتراحات، ولكن في حال وصلت هذه الميّزة إلى الجميع في المستقبل فمن الممكن أن تقوم الشركة بإضافة هذه الميّزات نظرًا لأهمّيتها، بالحديث عن المستقبل فحتى اليوم لا يوجد أي معلومات رسمية حيال هذه الميّزة الجديدة، ولا نعلم إن كانت ستتوفّر للجميع أو لمجموعة من المستخدمين، يمكننا القول إنّ وصول الميّزة في الوقت الحالي يعتبر أمرًا عشوائيًا.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp