كيف يمكنك إجراء مكالمة هاتفية من خلال الاتصال بشبكات Wi-Fi فقط على هواتف iPhone؟

كيف يمكنك إجراء مكالمة هاتفية من خلال الاتصال بشبكات Wi-Fi فقط على هواتف iPhone؟

تعتبر مكالمات Wi-Fi على هواتف iPhone ميّزة مفيدة للغاية ومن السهل إعداد هذه الميّزة واستخدامها عند الحاجة، وقد تم تصميم هذه الميّزة لإجراء المكالمات الهاتفية عبر Wi-Fi عندما يواجه المستخدمين ضعفاً في الإشارة الهاتفية التقليدية وفيما يلي كيفية الاستفادة من هذه الميّزة.

كيف يمكنك إعداد ميّزة المكالمات الهاتفية عبر Wi-Fi على هاتف iPhone؟

في البداية حتى تتمكّن من استخدام هذه الميّزة عليك تفعيلها أولاً من خلال الانتقال إلى Settings > Mobile Data > WiFi Calling  ومن هنا عليك تفعيل هذه الميّزة.

وبعد تفعيل الميّزة سيكون بإمكانك إجراء المكالمات الهاتفية باستخدام شبكات Wi-Fi والأهم من ذلك فإنّ المكالمات عبر Wi-Fi لا يترتّب عليها رسوماً إضافية وتعتبر الميّزة مفيدة في حال عدم وجود إشارة هاتفية والهاتف متصل بشبكة Wi-Fi قريبة.

كيف يمكنك إجراء المكالمات الهاتفية باستخدام الأجهزة الأخرى؟

لا يقتصر الأمر على إجراء المكالمات الهاتفية عبر Wi-Fi على هواتف iPhone ولكن يمكنك إجراء هذه المكالمات الخاصّة بك باستخدام الاجهزة الأخرى مثل iPad  أو Mac.

ولكن قبل استخدام هذه الميّزة عليك تمكينها أولاً على هاتف iPhone من خلال التوجّه إلى  Settings > Mobile Data > WiFi Calling وبعد ذلك عليك اختيار Calls on other devices وستظهر أمامك مجموعة من الأجهزة للاختيار من بينها وعليك من هنا إضافة الأجهزة الاخرى التي ترغب بإجراء المكالمات الهاتفية عبر Wi-Fi من خلالها، وتعتبر هذه الميّزة مفيدة جداً لإجراء المكالمات عبر Wi-Fi حتى في حال عدم وجود الهاتف.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp