تحميل لعبة Very Little Nightmares، لعبة الهروب من المتاهات بمستوياتٍ مختلفة، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط مباشر

تحميل لعبة Very Little Nightmares، لعبة الهروب من المتاهات بمستوياتٍ مختلفة، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط مباشر

Very Little Nightmares إحدى ألعاب الهواتف المحمولة التي تم تطويرها من قبل Bandai Namco، وتهدف إلى تقديم الألغاز المتنوّعة للّاعبين، والكثير من الميزات الجديدة لتجربتها.

وتدور هذه اللعبة في الأساس حول الهروب من المتاهة المفروضة علينا، وذلك من خلال حلّ الألغاز واكتشاف المناطق الجديدة، كما سنجد هنالك العديد من الشراك المنصوبة القاتلة بين الغرف، والتي يمكنها إبطاء تقدّمنا بشكلٍ واضح.

وتشكّل هذه الغرف مستويات اللعبة، إذ يمكننا النقر والتحرّك منها نحو منطقةٍ ما، كما نستطيع تنفيذ الحركات والتفاعل مع الأشياء والتفاصيل بواسطة شخصياتنا، وكل ما نصادفه سوف يساهم في تقدّم أو تراجع مستوياتنا داخل اللعبة، وبالتالي علينا ملاحظة الأشياء من حولنا في كل حين، وكذلك مراقبة الأشياء الساقطة، أو العناصر المفيدة.

وتقترب رسوميات هذه اللعبة من نسخها السابقة، إذ حافظت على تصاميم شخصياتها المرعبة، إلا أنها لا زالت بسيطةً ولا تحتاج إلى مساحة التخزين الكبيرة، كما أن بطل اللعبة لا يزال Six، دون أن تكشف النسخ المطوّرة عن اسمه بشكلٍ كامل، ولهذا تدعى الشخصية الرئيسية The Girl in the Yellow Raincoat، ويمكننا اتّباعها للهروب من المتاهة المعروفة أيضاَ باسم The Nest””.

سنكتشف الكثير من العناصر المتنوّعة في عالم Very Little Nightmares، كالبيوض الملّونة والأسرار الخفية، وبالرغم من صعوبة تحديد موقع هذه العناصر، إلا أنها ستكون مفيدةً جداً أثناء اللعب.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp