حسابات مستقلّة وجهاز واحد.. الوصول إلى التوازن ما بين الوظيفة والحياة الشخصية أصبح حقيقة بفضل الميّزة الجديدة من Google!

حسابات مستقلّة وجهاز واحد.. الوصول إلى التوازن ما بين الوظيفة والحياة الشخصية أصبح حقيقة بفضل الميّزة الجديدة من Google!

ستصل أداة Work Profile والتي طوّرتها شركة Google على نظام Android إلى المزيد من المستخدمين في العام المقبل، وتتيح لك هذه الأداة إخفاء تطبيقات وبيانات عملك بضغطة زر واحدة وتسمح لك بفصل حياتك الشخصية عن العمل بشكل كامل، في الوقت الحالي الأداة ليست متاحة للجميع، ووفقًا للشركة فإنّها ستكون متوفّرة لمستخدمي Google Workspace بدءًا من عام 2022.

في الحقيقة هناك حاجة ماسة إلى فصل الحياة العامة عن العمل، خاصة عندما يعمل الكثير منا عن بُعد، وقد ذهبت النصائح التقنية إلى أبعد من ذلك بكثير في الحقيقة، فقد انتشرت بعض الدراسات حول وجوب توفّر هاتف خاص بالعمل وهاتف آخر خاص بالحياة الشخصية وكذلك الأمر بالنسبة للحواسيب في حال كنت تستخدم الحاسب الشخصي بعيدًا عن العمل الأمر الذي يضيف المزيد من التكاليف في حال كنت ترغب بالوصول إلى حالة من التوازن ما بين حياتك الشخصية وعملك، لذا قد يوفّر وجود أداة كهذه بعض المال بالنسبة لعدد كبير من المستخدمين.

تقول Google أيضًا إنها تعمل مع الشركات التي تعمل في مجال أمان المستخدمين مثل Ping و Okta Forgerock وذلك لتحسين الأمان عند الانتقال إلى الحساب الخاص بالعمل والذي يتضمّن محتوى الشركة أي ستوفّر هذه الأداة الجديدة المزيد من الحماية للبيانات التي تتعلّق بالشركات، وإن تركيز Google على أمان الشركات قد ذهب إلى أبعد من ذلك حيث أطلقت الشركة أيضًا مكافأة باسم Android Enterprise مؤخّرًا وتبلغ قيمتها ما يصل إلى 250 ألف دولار إذا تمكنت من العثور على ثغرة أمنية كبيرة في برمجيات الأعمال الخاصّة بشركة Google على أجهزة Pixel، في الحقيقة إنّ التركيز على الأمان جنبًا إلى جنب مع التحسينات الأخرى يعني أن Google تركز على جعل Android نظام التشغيل الأفضل للشركات في المستقبل.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp