PlayGalaxy Link خدمة سامسونج المنافسة لخدمة Arcade من آبل

PlayGalaxy Link خدمة سامسونج المنافسة لخدمة Arcade من آبل

لا شيء أكثر متعة من التنافس بين الشركات التقنية فعند التنافس ترى الشركات على حقيقتها وترى كيفية تعاملها مع عملائها وهل يشكّل العملاء قضية هامّة بالنسبة للشركة ومعلومات أخرى وقضايا هامّة تحددها المعارك التسوقية بين المستخدمين.

يبدو أننا نشهد اليوم إحدى المعارك الشرسة بين شركتي آبل وسامسونج. حيث تعمل سامسونج على إطلاق مشروع منافس لخدمة ألعاب الفيديو الخاصّة بشركة آبل القادمة Apple Arcade.

ووفقاً للمعلومات والبيانات الواردة سيمكنك من خلال مشروع سامسونج الجديد PlayGalaxy Link استخدام الألعاب بحرّية أكبر والمشروع  عبارة عن منصّة ألعاب جديدة خاصّة بسامسونج من الممكن أن نراها في الأيام القادمة.




وبالحديث عن التنافسية فقد أعلنت آبل في الحدث الضخم Show Time Event  الذي حدث في مارس/آذار الماضي بأنها تعمل على مشروع مخصص للألعاب وقد وضّحت الكثير من التفاصيل حول المشروع الجديد لتخرج اليوم سامسونج عن صمتها وتوضّح نيتها في المنافسة من خلال مشروعها الجديد الذي يمكنك من خلاله الاستمتاع بالألعاب المختلفة من خلال الإنترنت أشبه ما يمكن بمنصّة ألعاب سحّابية.

هناك الكثير من الإمكانيات والفرص في نجاح هذه المشاريع ولكن من الإيجابيات التي يجب أن نذكرها لصالح آبل هي أن منصّتها تضمن لك الوصول إلى أكثر من 100 لعبة جديدة وحصرية بمجرّد الاشتراك بالخدمة والجدير بالذكر أن هذه الألعاب تعود لأكثر شركات الألعاب والاستديوهات شهرة حول العالم أي ستحظى بتجربة مذهلة.

أمّا بالنسبة لسامسونج فإن الأمر مختلف قليلاً، حيث تعمل سامسونج على هاتف ذكي مخصص للألعاب مما سيجعل وجود مثل هذه المنصّة أمراً رائعاً بالنسبة لمحبّي الألعاب ولكن حتى الآن لا معلومات جديدة عن الهاتف الجديد الخاص بالألعاب حيث تتعلّم سامسونج من اخطائها الماضية وخصوصًا الهاتف الذكي القابل للطي لذا أخبار الهاتف الجديد المخصّص للألعاب ما تزال طي الكتمان.

ولكن المنصّة الجديدة ستشكّل إضافة هامّة لعالم الألعاب لا أعتقد أنّ منافسة آبل في مشاريعها الجديدة يعتبر أمراً سهلاً ولكنّه ليس مستحيلاً أيضاً وهذا ما تحاول سامسونج القيام به اليوم وإثباته.

لا أعلم إن كان الحديث هنا سيتركّز حول التقليد وسرقة الأفكار ولكن العالم التقني متجه إلى ألعاب رقمية أكثر متعة مما يجعل وجود هذه المنصّات والتنافسية الموجودة أمراً عادياً والذي سيقدّم خدمات أفضل سيكتب له النجاح بالطبع.




error: المحتوى محمي