Oppo تحضر لإطلاق نسخة خاصة من Find X2 خاصة بمحبي League of Legends

Oppo تحضر لإطلاق نسخة خاصة من Find X2 خاصة بمحبي League of Legends

حظيت لعبة الانترنت متعددة اللاعبين League of Legends باهتمام الكثير من المستخدمين، حيث أن هذه اللعبة ستكمل عامها الحادي عشر بتاريخ 19 تشرين الأول/ أكتوبر ولهذا فقد قررت الشركة المصنّعة Oppo الاحتفال بهذه الذكرى من خلال إصدارها لنسخةٍ جديدة من هاتفها الذكيّ Find X2 مع ساعةٍ جديدة.

blank

وبحسب ما أفاد التسريب على موقع Weibo، فأن هاتف Oppo الجديد سيحمل تصميماً خاصاً وسمةً جديدة ليتوفر مع ذاكرةٍ عشوائية بسعة 8 جيجابايت، ومساحةٍ للتخزين الدائم بسعة 256 جيجابايت.

وسيحمل الإصدار الجديد على غلافه الخلفي شعار Worlds 2020، والذي يعبّر عن الاسم الترويجي لموسم البطولة العالمية لهذا العام، وختام موسم اللعبة، التي بدأت في شنغهاي-الصين.

كما سيتوفر الهاتف بغلافٍ خلفيّ يحمل مزيجاً من الألوان الضبابية التي تتموّج بين الأزرق والأخضر، مع لمساتٍ ذهبية في حافة الهاتف العلوية والسفلية وحول إطار الكاميرا.

ومن المحتمل أيضاً أن تظهر النسخة الجديدة للهاتف بتصميمٍ زجاجيٍّ تقليديّ لغلافها الخلفيّ، فيما ستبقى مواصفات الكاميرا الخلفية الثلاثية، كما كانت عليه في السابق، وكذلك الأمر بالنسبة لشرائح Snapdragon 865، وواجهة الاستخدام ColorOS 7، وهذا ما يعني تأمين مقومات الأداء السلس مرةً أخرى في هاتف Oppo.

كما أنه من المقرر إعلان الشركة المصنّعة Oppo بالتاريخ نفسه عن أول تلفازٍ ذكيٍّ من إنتاجها.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp