يبدو أن وصول الوضع الليلي لتطبيق واتساب سيتأخر قليلاً !

يبدو أن وصول الوضع الليلي لتطبيق واتساب سيتأخر قليلاً !

لا يخفى على أحد أن الوضع الليلي ضمن التطبيقات هو من أكثر الميزات التي ينتظرها المستخدمون، ونتيجة ذلك بدأت الأخبار والشائعات تتوارد حيال واتساب والوضع الليلي داخل التطبيق.

لا نعلم تماماً مصدر الشائعات ولكن خلال ليلة وضحاها بدأ الناس بانتظار الإصدار الجديد الذي يتضمن الوضع الليلي من واتساب وتحمّس الجميع لملاقاة الإصدار الجديد بأمل وحلم في آن معاً.

ولكن لا تجري الرياح كما تشتهي سفن المستخدمين دائماً فقد بدأت تتوارد معلومات مؤكّدة ولكن غير رسمية من إدارة الشركة بأن الفكرة التي كانوا يعملون عليها قد تم إيقافها كلّياً وأنّ واتساب لن تنشر تطبيقها الذي يدعم الوضع الليلي الذي يرغب المستخدمون برؤيته بشدّة.




وقد كانت هذه الشائعات من أحد المدونين الذي عرف عنه الموثوقية في جلب التسريبات وأذهلتنا واتساب بأن العمل مستمر على التحديث الجديد لواتساب الذي يدعم الوضع الليلي وقد تم تسريب بعض الصور للوضع الليلي للتطبيق مبيّنة كيف سيكون التطبيق عند الاستخدام وكانت اللحظات التالية لسماع تلك الأخبار سعادة حقيقية.

يمكننا التأكد من ذلك بعدة وسائل وطرق، فتطبيق فيسبوك مسنجر الشقيق لواتساب قد اعتمد الوضع الليلي مسبقاً وقد أعلنت جوجل الوضع الليلي لنظام التشغيل أندرويد الجديد مما يجعل الوضع الليلي أمراً حقيقياً لا لبس فيه.

ومن المتوقّع أن تقوم آبل بحركة مماثلة لذلك ضمن مؤتمر المطوّرين القادم WWDC في الشهر القادم فمن الممكن أن نرى الوضع الليلي ضمن نظم التشغيل MacOS الخاصة بحواسيب شركة آبل.

لننتظر ونرى التحديثات الجديدة ولكن اطمئنوا واتساب سيكون متوفّراً للاستخدام في الوضع الليلي عاجلاً أم آجلاً فقد أحبّ المستخدمون الوضع الليلي ولا مبرّر للشركات التقنية أن تقوم بما يغضب المستخدمين إنما الهدف الحقيقي من التطبيقات هو تقديم تطبيقات مذهلة يرغب المستخدمين باستخدامها يومياً.






أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp