آبل تعدنا بتحديثات جديدة والموعد المنتظر مؤتمر WWDC القادم!

آبل تعدنا بتحديثات جديدة والموعد المنتظر مؤتمر WWDC القادم!

هل من يعتقد أن آبل غبية لتترك السوق التقنية لسامسونج وجوجل وهواوي !؟

لا أعتقد ذلك ولكن الركود الذي حصل في الفترة الماضية لشركة آبل وخاصّة الأخبار المخيّبة للآمال حول تأجيلها لهواتف الجيل الخامس يجعلنا نفكّر ملياً في خطوات آبل القادمة.

فكيف ستنافس إذا لم تستثمر الخبر الأكثر أهمّية في العالم التقني، هل هناك مفاجآة تحضّرها آبل لنا يا ترى؟




أسئلة واستفسارات بدأ الناس بطرحها على آبل والعملاق التقني نائم لا يستجيب لأحد، ليستيقظ مرّةً واحدة ويقدّم لنا كمّية كبيرة من الأخبار دفعةً واحدة فماذا تحضّر لنا آبل من مفاجآت في هذه الأيام هذا التساؤل الذي نطرحه جميعاً اليوم!

تعمل آبل على إعلانات خطيرة جداً ضمن المؤتمر القادم  WWDC فحسب مصدر سرّي قام بتسريب معلومات هامّة حول وجود تطبيقات معيّنة خاصّة بأجهزة الآيباد ستعمل على حواسيب ماك إضافة لوجود الوضع الليلي في هواتف أيفون ذات النظام iOS.

بداية مع هواتف أيفون، بعض التحديثات المحتملة هو الوضع الليلي الخاص بهواتف أيفون منذ إطلاق iPhone X حيث وجدت الشركة أنّ الوضع الليلي حاجة حقيقية للمستخدمين بشكل عام.

وترغب الشركة بتطوير خدماتها فيما يتعلّق بالتطبيقات المختلفة الموجودة في الهواتف الذكية وخاصّة تطبيق الخرائط والتنبيهات أو تطبيقات مراقبة الوضع الصحي التي يستخدمها الناس بكثرة لتبقى آبل عنصراً منافساً في السوق التقنية ولا ينسى اسمها ابداً.

وبالنسبة لمتجر آبل فمن الممكن وجود إحدى الميّزات الجديدة كلّياً وهي إمكانية تثبيت التطبيقات على ساعة آبل مباشرةً من خلال توفير المتجر بشكل مستقل على الساعة بدون الحاجة لوجود الهاتف لتثبيت التطبيقات على ساعة آبل الذكية.




إضافةً لإمكانية استخدام تطبيقاتك المفضّلة الموجودة على جهاز الآيباد الخاص بك على حاسوبك MacBook بشكل مباشر ونتوقّع العديد من التحديثات والميّزات الأخرى التي ستقوم آبل بالإعلان عنها في WWDC القادم.

فهناك الكثير من الأشياء التي يمكن للشركة تطويرها والعمل عليها وتكسبها الكثير من النقاط الإيجابية من وجهة نظر المستخدم وخاصّة الميّزات المتعلّقة بالساعة الذكية حيث يعتبر تثبيت التطبيقات بشكل مباشر على ساعة آبل الذكية إحدى الميّزات التي لم تخطر في بال أحد من قبل ومن يدري من الممكن أن تكون هذه الخطوة مجرّد باب جديد لإضافة بعض التحديثات على الساعة الذكية التي أحبّها الناس!

اقرأ أيضاً: آبل تعمل على منتجات جديدة ” مدهشة “



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp