وأخيراً جاء التأكيد : OnePlus Open وOppo Find N3 سيكونان نفس الهاتف !

وأخيراً جاء التأكيد : OnePlus Open وOppo Find N3 سيكونان نفس الهاتف !

يمثل Open أول هاتف قابل للطي من OnePlus، في حين سيكون Find N3 هو ثالث هاتف قابل للطي على شكل كتاب من OPPO، إذ شاع في الفترة الماضية بأن OnePlus Open و OPPO Find N3 هما نفس الجهاز.

والآن يؤكد Pete Lau (مؤسس شركة OnePlus ونائب الرئيس الأول والرئيس التنفيذي لشؤون الشراء في شركة OPPO) وبشكل رسمي بأن Open وFind N3 يمثلان نفس الهاتف، وأن الشركتان قد عملتا معاً لإنشاء الجهاز القابل للطي على شكل كتاب، وسيتم إطلاقه في وقت واحد.

وتشير التسريبات إلى أن الهاتف سيفاجئنا مع شاشته التي تحمل أعلى كثافة بكسل لأي شاشة قابلة للطي في السوق، إذ من المتوقع أن تكون هذه الشاشة بحجم 7.82 بوصة وبدقة 2268 × 2440، في حين قد تأتي الشاشة الخارجية بحجم 6.31 بوصة وبدقة 2484 × 1116.

ومن ناحية أخرى سيتفوق هذا الجهاز على Find N2 من حيث المفصلة والتي ستأتي مع تحسينات ملحوظة، ووفقاً ل Lau ستكون هذه المفصلة أصغر بنسبة 37٪ من تلك الموجودة في Find N2، كما أن الهاتف سيكون أخف وزناً وأكثر متانة، فضلاً عن كونه سيأتي مع شريط تمرير للتنبيه.

هذا ولا توجد حتى الآن معلومات عن السعر الرسمي أو تاريخ الإصدار لـ OnePlus Open/OPPO Find N3، ولكن تشير التسريبات إلى أن الإطلاق سيتم في 19 أكتوبر، ومن المحتمل أن يزيد السعر عن 1000 دولار، ولكنه غالباً ما سيكون أقل من سعر Galaxy Z Fold 5 وPixel Fold.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp