هونر X9b سيأتي مزوداً بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل ونظام Magic OS 7.2 المستند على أندرويد 13

هونر X9b سيأتي مزوداً بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل ونظام Magic OS 7.2 المستند على أندرويد 13

تكشف Htech تدريجياً عن المواصفات الرئيسية لجهاز Honor X9b قبل موعد الإعلان الرسمي، والمقرر أن يتم في يوم 15 فبراير، حيث أكد منشور X الأخير الصادر عن Madhav Sheth (الرئيس التنفيذي لشركة Htech ) على تكوين الكاميرا الأمامية لجهاز X9b، كما أكدت العلامة التجارية أن إصدار Android سيكون متاحاً على الجهاز.

ويؤكد منشور X بأن جهاز Honor X9b سيكون مزوداً بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل، كما سيتم شحن الجهاز بنظام Android 13 المستند إلى نظام التشغيل Magic OS 7.2، وسيتلقى الهاتف عامين من ترقيات Android وثلاث سنوات من التحديثات الأمنية.

وبالنسبة للمواصفات الأخرى، تم التأكيد بأن جهاز Honor X9b يحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل، والتي ستدعم التكبير مع المحافظة على التفاصيل. ومن المتوقع أن يتميز الإصدار الخاص بالهند بعدسة فائقة الاتساع بدقة 5 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

ومن ناحية أخرى، سيحتوي جهاز Honor X9b على لوحة AMOLED مقاس 6.78 بوصة مع حواف منحنية، وسيوفر دقة 1.5K ومعدل تحديث 120 هرتز ومستشعر بصمات الأصابع داخل الشاشة. إضافةً إلى أن الجهاز سيضم مجموعة شرائح Snapdragon 6 Gen 1، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت، وذاكرة وصول عشوائي افتراضية (RAM) سعة 8 جيجابايت، وسعة تخزين تبلغ 256 جيجابايت، وبطارية ضخمة تبلغ سعتها 5800 مللي أمبير في الساعة، ولكن لا توجد حالياً أي معلومات متاحة حول إمكانيات الشحن السريع للجهاز.

وسيصل جهاز Honor X9b بألوان مثل Sunshine Orange وMidnight Black، دون وجود معلومات متاحة في الوقت الحاضر حول سعره. ومع ذلك، أكدت الشركة أن مشتريّ X9b سيحصلون على خطة مجانية لحماية الهاتف المحمول بقيمة 2999 روبية، مما يوفر استبدال الشاشة لمرة واحدة في غضون ستة أشهر من الشراء،كما يتضمن الجهاز ضماناً لمدة 18 شهر وخدمة المساعدة الكاملة.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp