تحميل لعبة Battle Prime، لعبة قتال جماعية محسّنة، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط مباشر

تحميل لعبة Battle Prime، لعبة قتال جماعية محسّنة، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط مباشر

تعتبر Battle Prime من الألعاب المجانية التي وصلت إلى مستوياتٍ متقدّمةٍ للغاية من دقة الرسوميات، واستراتيجيات القتال، والتي تهدف إجمالاً إلى القضاء على الأعداء وكسب الجوائز، والوصول إلى إحصائياتٍ ونتائج عاليةٍ في نهاية المطاف.

تحتوي هذه اللعبة على ثلاث شخصياتٍ رئيسيةٍ وهي Shock، Vityaz و Vision، حيث تقوم هذه الشخصيات بإكمال ما عليها من مهام بغاية الحصول على أخرى إضافيةٍ، وتحتوي كلٌّ من هذه المهام على نوعٍ مختلفٍ من الأسلحة و أسلوب اللعب.

يمكننا اللعب بشكلٍ منفردٍ في هذه اللعبة ضدّ منافسين عشوائيين تماماً، أو اختيار اللعب الجماعيّ برفقة الأصدقاء، حيث يساهم الأخير في تعزيز مهارات القتال لدى اللاعبين في ساحة المعركة.

كما نستطيع أيضاً دعوة الأصدقاء إلى اللعب وتشكيل القوات، وذلك من خلال الضغط على الزر المخصص لذلك أعلى الزاوية اليمنى من الشاشة.

ومن ناحية التحكم، فتأتي هذه اللعبة بنظام التحكم سهل الاستخدام كما في Call of Duty: Mobile، فيمكننا خوض الجولات بتمرير الإصبع فقط على شاشة العرض، للتحكم في الشخصيات وتوجيهها وكذلك التصويب على العدوّ، إذ تختصّ الأزرار اليمينية بمهارات وتقنيات اللعب، كتحميل الأسلحة وثقب الأبواب وما إلى ذلك.

تدور المعارك في Battle Prime ما بين فريقين من ستة لاعبين لكلٍّ منهما، وتمنحنا المهام الناجحة فرصة الحصول على المكافآت والجوائز، متضمّناً ذلك بعض الأسلحة الجديدة والمعدّات.

أخيراً، لتشغيل هذه اللعبة بمهارةٍ تامةٍ على الهواتف الذكية، ينبغي لنا تأمين النسخ الأحدث من النظامين Android وiOS حيث لا تقوى النسخ القديمة على تحميل الرسوميات بالدقة الكاملة فتظهر في نتيجة الأمر بعض الأخطاء ومظاهر التباطؤ.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp