تحميل Hotspot Shield VPN هوتسبوت في بي إن وبروكسي للأندرويد وآيفون، مجاناً برابط مباشر

تحميل Hotspot Shield VPN هوتسبوت في بي إن وبروكسي للأندرويد وآيفون، مجاناً برابط مباشر

عملت إدارة Hotspot Shield على إنشاء التطبيق الجديد Hotspot Shield VPN ليكون تطبيقاً سريعاً ونظيفاً وسهل الاستخدام، حيث يبدأ التطبيق في إيجاد الخوادم المتاحة بعد تشغيله مباشرةً، كما أنه يأتي بمستوى عالٍ من الأمان لبيناتنا الشخصية أثناء تصفّح المواقع المحظورة.

وبمجرّد البدء في استخدام التطبيق، ستظهر لدينا خارطةً تشمل موقعنا الحقيقيّ وسوف يكون الخيار الافتراضيّ في التطبيق حينذاك هو البحث عن أسرع خادمٍ يمكن الوصول إليه، وتطلب إلينا نسخة التطبيق الموافقة لنظام ويندوز أن نقوم بتحديد موقع الخادم السابق على عكس نسخة النظام أندرويد، وهذا ما يجعل الأخيرة أسرع في الاستخدام.

وما يميّز  Hotspot Shield VPN هو تحديد بعض التطبيقات لوضعها ضمن القائمة الآمنة، وحمايتها فور الاتصال بالإنترنت، كما يمكننا ضبط هذا التطبيق لكي يتوقّف عن العمل عند دخول الهاتف في وضع توفير الطاقة، أو أن يتم تشغيله تلقائياً عند الاتصال بشبكةٍ ما، كشبكة الهاتف المحمول، أو الشبكات غير الآمنة أو المؤمّنة.

وتعتبر خصوصية المستخدمين من أولويات هذا التطبيق، حيث وعدت الشركة المنتجة بامتناعها عن تسجيل بياناتنا الشخصية، كما أفادت بأن هذه البيانات ستمحى من خوادمها تلقائياً عند إنهاء الجلسة.

أخيراً، تتوفر نسخةٌ مجانيةٌ من هذا التطبيق، تتيح لنا الوصول إلى بعض الميزات فقط، بينما تحتاج الميزات الأخرى إلى الدفع الشهريّ أو اتباع خطةٍ تستمر إلى ستة أشهرٍ أو سنةٍ كاملة، وتقترب خطة الدفع أيضاً من UltraVPN و CyberGhost، كما يمكن تشغيل Hotspot Shield VPN على أنظمة أندرويد ابتداءً من النسخة Android 7.0 وما يعلوها، كما يتوفر لمختلف نسخ iOS، و نسخة Windows 7 وما يتلوها ، بالإضافة إلى نظام التشغيل Mac.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp