هونر تعلن عن إصدار جديد من ماجيك Magic 6 بتصميم جديد للكاميرا

هونر تعلن عن إصدار جديد من ماجيك Magic 6 بتصميم جديد للكاميرا

أصدرت شركة Honor إعلاناً تشويقياً على Weibo أشارت من خلاله إلى الإطلاق الوشيك لـ Magic 6 Ultimate في الصين، وذلك بعد الظهور العالمي الأول لهاتف Honor Magic 6 Pro.

ولكن تصميم وحدة الكاميرا لـ Ultimate سيكون النقطة الأبرز في التصميم الجديد، والذي سيبدو بشكل مربع مع زاويتين مستديرتين، مما يمنحه مظهراً فريداً حقاً.

وسنشهد مع Magic 6 Ultimate تحولاً واضحاً في التصميم هذا العام، على الرغم من أن الإعلان التشويقي لا يعطي أي لمحة عن الكاميرات، مما يجعله أمراً غامضاً بعض الشيء في الوقت الحالي.

ويظهر الإعلان بأن التصميم أنيق وعصري، مع زخرفة ذهبية تزين وحدة الكاميرا، مما يذكرنا بإصدار Magic V2 RSR Porsche Edition.

هذا ومن المرجح أن يأتي Magic 6 Ultimate بنفس المواصفات تقريباً التي جاء بها Magic 6 Pro. وبذلك سيكون من المتوقع استمرار وجود شاشة OLED مقاس 6.8 بوصة، والتي تتميز بنفس معدل التحديث المتغير البالغ 120 هرتز.

كما قد تشتمل كاميرا Magic 6 Ultimate على مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا مقربة بيريسكوب بدقة 180 ميجابكسل، وكاميرات فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل. أما عن المعالج، فمن المحتمل أن يعمل الجهاز مع مجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 3 القوية.

وأكدت شركة Honor بأن الكشف الكامل عن الجهاز سيحدث في 18 مارس، الأمر الذي يجعله قريباً جداً، علماً أن فرص الإطلاق العالمي للهاتف ضئيلة بعض الشيء.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp