هواوي ستصدر هاتف جديد يشبه P60 Pro لكن بسعر أقل مقابل بعض الميزات

هواوي ستصدر هاتف جديد يشبه P60 Pro لكن بسعر أقل مقابل بعض الميزات

أظهرت قاعدة بيانات مكتب الشهادات الصيني TENAA وجود هاتف ذكي جديد على لائحة شركة Huawei، حيث تخطط هواوي لإصدار هاتف يستهدف شريحة المستخدمين ذات الأسعار المقبولة.

ومن خلال التدقيق في الصور التي أظهرتها قاعدة البيانات الصينية، يتبين بأن الطراز القادم سيشبه إلى حد كبير هاتف Huawei P60 Pro، حيث يظهر لدينا اختلاف واحد ملحوظ وهو غياب العلامة التجارية XMAGE الموجودة في P60 Pro، واستبدال العدسة المقربة بالفلاش.

وبناءً على ذلك يمكننا التكهن ببعض التغييرات المحتملة في إعداد الكاميرا على جهاز Huawei الجديد هذا، إذ من الممكن أن يتميز الهاتف الذكي بنوع مختلف من أجهزة الاستشعار بدلاً من الكاميرا فائقة الاتساع، والذي قد يكون مخصصاً للتصوير الكلي أو استشعار العمق.

وقد تم التأكيد على أن هذا الهاتف سيعمل مع نظام التشغيل HarmonyOS المملوك لشركة Huawei، حيث تسعى الشركة إلى تعزيز هذا النظام والابتعاد عن Android. كما لن يدعم جهاز هواوي الجديد ميزة اتصال 5G، مما سيجعله يندرج ضمن خيارات هواتف Huawei متوسطة المدى.

هذا ولا توجد الكثير من المعلومات حول هذا الهاتف الذكي، وليس من الواضح ما إذا كانت الشركة ستصدره كجزء من سلسلة Huawei P60 الحالية أو ما إذا كانت ستقدمه كطراز جديد، إلا أن موعد الإطلاق بات قريباً، لذا من المتوقع أن تظهر المزيد من التفاصيل حول مواصفات وميزات الجهاز خلال الفترة القادمة.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp