هواوي تعود لإنتاج الساعات الذكية من خلال Huawei Watch 3

هواوي تعود لإنتاج الساعات الذكية من خلال Huawei Watch 3

قررت هواوي في السنوات الأخيرة الابتعاد عن مجال صناعة ملحقات الهواتف الذكية أو ما يدعى Wear OS ولكنها تنوي العودة إلى أحد فروعها المتعلقة بالساعات الذكية والتي كانت تحمل اسم Huawei Watch GT وتعمل بنظام Light OS.

بحسب آخر التقارير التي تم رصدها عبر Gadget And Wearable فإن هواوي تعمل على أربعة ساعات ذكية جديدة ستعلن عنها في المستقبل القريب وستكون عدة نسخ مختلفة من المنتج نفسه.

من المثير للاهتمام أن أحد العناصر يحمل رمز CSN-BX9 وهو نفس الاسم الرّمزي لساعة هواوي الذكية الأخيرة قبل أن تحصل على اسمها الرسمي Huawei Watch 2 في أواخر عام 2017 ولا يوجد أيّ إشارة فيما إذا كان الرمز الجديد سيُعدَّل إلى Huawei Watch 3 ولكنه حتماً يشير إلى تعديلات على النسخة السابقة.

بالمقابل فإن اثنان من قائمة تلك الأجهزة ستكون ملحقات رياضيةً تبعاً للأسماء الرمزية الخاصة بها أيضاً وستحصلان على عدة تغييرات فأحدهما سيكون ساعةً تدعم شبكات اتصال الجيل الرابع والأخرى ستأتي مع تغييرات بسيطة ربما من ناحية التصميم والحجم.




أكّد المدير التنفيذي في قسم الزبائن لشركة هواوي Richard Yu على نيّة هواوي في العودة إلى مجال صناعة الساعات الذكية ولكنه قد شرح سابقاً في أواخرعام 2018 سبب تأخر الشركة في ذلك وهو أنها تريد إضافة العديد من التحسينات إليها قبل طرحها.

تبعاً لتلك التصريحات المبشّرة فإننا سنرى حتماً بعض التغييرات الجذرية في Huawei Watch 2 الجديدة حيث من الممكن أن تتضمن المعالج الأخير من كوالكوم والخاص بالساعات الذكية ويحمل اسم Snapdragon Wear 3100 لتقديم أداء بطارية أفضل والمزيد من التحكم باستهلاك الطاقة.

من المتوقع أن تضيف إليها بعض الميزات الخاصة بالصحة مثال مراقب يظهر تخطيط القلب الكهربائي أو متعقب محسّن لضربات القلب.

من المحتمل أيضاً أن تقوم بتغيير نظام التشغيل الذي كان معتمداً في الساعات القديمة وقد يتم الإعلان عن تلك السلسلة في بداية شهر سبتمبر/أيلول هذا العام خلال مؤتمر IFA المنتج الرابع يحمل رمز ALX-AL10 وغالباً هو ساعة ذكية للأطفال.






أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp