هواوي تستعد للإعلان عن سلسلة هواتف Mate 60 في وقت لاحق من هذا العام !

هواوي تستعد للإعلان عن سلسلة هواتف Mate 60 في وقت لاحق من هذا العام !

عملاق التصنيع الصيني هواوي أصبح على استعداد لإعادة الجدول الزمني لإطلاق أجهزته P و Mate بشكل مزدوج خلال عام واحد، حيث يذكر بأنه بعد أن أثر الحظر الأمريكي على الشركة بشدة، كان عليها أن تتخلى عن بعض أجهزتها المعتادة، ولم تستطع الشركة إطلاق حدثين رئيسيين كل عام لأسباب واضحة. 

أما الآن فقد تغير الأمر ومن المقرر أن تستأنف هواوي مسيرتها، حيث تم إصدار Mate 50 العام الماضي، كما أصدرت Huawei P60 هذا الربيع. وهناك الآن تقارير تفيد بأن Huawei ستطلق سلسلة Mate 60 في النصف الثاني من هذا العام، مما يعني بأن إصدار منتجات Huawei قد عادت أخيراً إلى إصدار النسخ P في الربيع (النصف الأول من العام) بينما تأتي سلسلة Mate في الخريف (النصف الثاني من العام)، وهذه هي الإستراتيجية الرئيسية المزدوجة التي تشتهر بها Huawei.

يزعم تقرير المدون التقني Wisdom Pikachu بأن Huawei ستطلق هاتف Mate 60 في الربع الثالث من هذا العام. وإلى جانب المعلومات التي تم الكشف عنها سابقاً سيتم تجهيز سلسلة Huawei Mate 60 هذه المرة بشريحة Qualcomm Snapdragon 8 Gen2 4G، إلا أنّ هذه الشريحة لن تأتي مع النطاق الأساسي 5G.

واستناداً إلى عملية TSMC ذات 4 نانومتر، يتبنى جزء وحدة المعالجة المركزية بنية ثمانية النواة 1 + 4 + 3 جديدة تماماً، ويتضمن ذلك نواة Kryo Prime فائقة النوى (تعتمد على Cortex-X3)، والتردد الرئيسي لوحدة المعالجة المركزية سيكون 3.2 جيجاهرتز، وهناك أيضاً أربعة نوى أداء تعمل بسرعة 2.8 جيجاهرتز للتعامل بشكل أفضل مع أحمال العمل، وأخيراً هناك ثلاث نوى كفاءة مسجلة بتردد 2.0 جيجاهرتز.

مقارنة بشريحة Qualcomm Snapdragon 8+ Gen 1 في سلسلة Huawei P60، فإن Snapdragon 8 Gen2 المستخدم في سلسلة Huawei Mate 60 هو أكثر قوة. وبالإضافة إلى ذلك فقد تم الكشف عن أن سلسلة Huawei Mate 60 ستزود بتقنية الفتحة المتغيرة من الجيل الثاني لأول مرة، ومع هذه التقنية يمكن للهاتف مطابقة المشاهد الساطعة والمظلمة بسهولة في ظل ظروف الإضاءة المعقدة.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp